التحويلات المرورية على طريق الإسكندرية الصحراوي لمدة 7 أيام

غداً السبت تجري الإدارة العامة للمرور تحويلات مرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوي بسبب أعمال النقل لكابلات الاتصالات لمدة 7 أيام حيث ستنتشر الخدمات المرورية بالطريق لمتابعة حركة السيارات وانتظامها.

التحويلات المرورية علي طريق الإسكندرية الصحراوي لمدة 7 أيام

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-12 09:47:27Z | |

حيث صرح مصدر أمنى بإن أعمال إزالة الجزيرة الموجودة في منتصف الطريق لا بد من إجراء تحويله مرورية حيث ستقوم الإدارة العامة للمرور، بإجراء تحويله في  طريق الخدمة للقادم من القاهرة اتجاه الإسكندرية  للدخول  إلى الطريق الرئيسي من المدخل ما قبل منطقة الأعمال بالكيلو 101 والسير على الطريق الرئيسي اتجاه الإسكندرية حوالي مسافة 2 كم  والدخول للطريق الداعم بعد تجاوز منطقة الأعمال.

حيث أوضح المصدر المسئول  حيث ستقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات التي تلزم لتسيير حركة السيارات وانتظامها وستقوم الشركة المنفذة ستقوم بتوفير كافة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة – طواحين ضوئية – العلامات الإرشادية والتحذيرية – المخاريط – فواصل حركة).

تنسق الإدارة العامة للمرور مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى الموجودة منتصف طريق الخدمة بالصحراوي في الاتجاه من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى تتم أعمال إصلاح لغرفة الكابلات التابعة لشركة المصرية للاتصالات التي كانت متواجدة داخل الجزيرة.

وتبدأ اﻷعمال الساعة 8 صباح السبت 5\1\2019 يومياَ وتستمر لمدة 7 أيام، ووضع كافة المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة والمخاريط والطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات الإرشادية وتحذيرية لحين انتهاء الأعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد