الاعلامى أحمد موسى عن تصفية حرس الحدود المصرية للفلسطيني العارى على الحدود: عمل بطولى ويستحق كل تحية

يعود من جديد الاعلامى أحمد موسى لاثارة مواقع التواصل الاجتماعى بآرائه ومواقفه السياسية من خلال برنامجه على مسئوليتى والذي يذاع من خلال القناة الفضائية المصرية صدى البلد.

فلقد علق الاعلامى أحمد موسى على قيام حرس الحدود بتصفية أحد الفلسطينين والذي عبر الحدود المصرية من خلال البحر وهو يركض عاريا: بأنه عمل بطولى ويستحق التحية من الشعب المصري لجيشه العظيم.

ثم أضاف الاعلامى أحمد موسى بأن الطابور الخامس هو من يريد أن تكون حدود مصر مباحة، وأن قتل الفلسطيني سيكون درس وعبرة لمن تسول له نفسه بأن يتجرأ على الحدود المصرية سيقطع اربعمائة قطعة.

كما أكمل أحمد موسى حديثه أنه لا يهم مدى القوة العقلية للمتسلل وما إذا كان مختل عقليا أم لاء.؟، فالمهم هو جرمه وما أقدم عليه من اختراق للحدود المصرية والمسئول عنها حرس الحدود البواسل الذين قاموا بدورهم على أكمل وجه.

و كانت قناة الجزيرة قد عرضت فيديو قامت فيه القوات المصرية بتصفية أحد الفلسطينين والذي عبر الحدود من خلال البحر عاريا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    من اجل ذالك كتبنا على بن اساءيل انه من قتل……..

  2. yomna يقول

    لاءه الصراحه فعلا كلاموا صح ديه حدود مصر يعنى منطقه عسكريه محظوره مش اى حد ممكن يدخل كده بسهوله اين كانت جنسيته مش الفلسطنيين بس وبعدين الجيش يعرف منين انوا مختل عقلى ده فعلا شغلهم وبيادوه على اكمل وجه ده انا على ما اعتقد لو كان دخل حدود دوله اوربيه مكنوش اكتفوا بقتله بس لا ده كانوا ممكن يقولوا عليه ارهابى وياوموا الدنيا على بلده