الإعلامي (عمرو أديب) بكشف المسئول الحقيقي عن اسقاط الطائرة المصرية ويقدم الدليل

بعد مرور أكثر من خمسة أيام على تحطم الطائرة المصرية التي كانت قادمة من باريس إلى القاهرة وموت كل من كان على متنها والبالغ عددهم 66 راكبا، ما زال الغموض يخيم على هذه الحادثة البشعة، وإلى الآن لم تعلن أي جهة مسئوليتها عن إسقاط هذه الطائرة، وإلى الآن لم يتم التوصل إلى السبب الحقيقي لإسقاط هذه الطائرة.

هذا وفي مفاجأة كبرى أعلن الإعلامي الكبير (عمرو أديب) في حلقة الأمس من برنامج (القاهرة اليوم) الذي يذاع على قناة (اليوم) الفضائية عن الفاعل الحقيقي لهذه الحادثة، حيث أكد عمرو أديب أن الذي قام باسقاط هذه الطائرة هو جماعة إرهابية موجودة في منطقة (الزور) السورية، وهذه الجماعة تخصصت في إسقاط الطائرات المصرية والأوروبية.

هذا وقد استدل عمرو أديب على صحة كلامه، أن موقع دبيكا الإسرائيلي قام بنشر خبر عن الزيارة السرية التي قام بها قائد القوات المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط لإحدى المدن السورية وقابل هناك قيادات إحدى القواعد العسكرية التركية بسوريا.

كما أكد أديب أن مطار (شارل ديجول) الفرنسي به خلل أمني كبير يؤكد على قيام أحد الأشخاص بزرع قنابل صغيرة في جسم الطائرة، والتقرير الذي نشره موقع دبيكا يؤكد أن مصر مضطرة للمشاركة في ضرب القاعدة العسكرية السورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد