الإعلامي الكبير عمرو أديب يعلن العودة للشاشة مرة ثانية

صرح عمرو أديب، الإعلامي الكبير المعروف مصرياً وعربياً، عن موعد عودته للظهور على الشاشة مرة أخرى، خلال الشهر المقبل، وتحديداً شهر سبتمبر 2018، عبر القناة الفضائية المجانية، قناة ((إم بي سي مصر))، كما أكد أيضاً عن قيامه في وقت قريب جداً بالكشف عن تفاصيل برنامجه الجديد، حيث أن الإعلامي الكبير، عمرو أديب، قد كتب من خلال الحساب الشخصي له، عبر موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً، حساب ((تويتر)): استجابه على الكثير من المتابعين، سوف أعود مرة أخرى للظهور على شاشة التليفزيون الشهر المقبل، عبر القناة الفضائية إم بي سي مصر، والتفاصيل سوف تعلن في القريب العاجل.. منون وشكراً على الاهتمام.

إم بي سي مصر

التوك شو

إم بي سي مصر

عمرو أديب وتغريده العودة للظهور مرة أخرى

ام بي سي مصر
التوك شو

تعاقد عمرو أديب مع شبكة إم بي سي

حيث تم تدأول أنباء منذ بداية الشهر الماضي، عن ميعاد إطلاق برنامج من تقديم الإعلامي الأشهر في الوطن العربي، الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة القناة الفضائية إم بي سي برو، وهذا قد جاء عقب الإعلان عن قيام الإعلامي عمرو أديب بالتعاقد رسمياً مع شبكة إم بي سي.

موعد عرض برنامج عمرو أديب الجديد

بشكل مبدئي، من المقرر العرض لبرنامج الإعلامي عمرو أديب في يوم 1 سبتمبر 2018، ولكن وارد أن يحدث أي تعديل آخر على ذلك الموعد طبقاً للخريطة الزمنية لقناة أم بي سي مصر.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد قام بالتوقيع رسمياً مع مجموعة قنوات إم بي سي، للقيام بتقديم برنامج توك شو يعرض على الشاشة الخاصة بها، وهو برنامج أسبوعي، حيث من حضور حفل التعاقد، تركي آل شيخ، معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد