الإعلامية آيات عرابي تدعي وجود شبكة شيعية سريّة تتحرك منذ 200 عام في مصر

ادعت  الاعلامية المصرية آيات عرابي عن وجود شبكة شيعية تعمل في مصر منذ فترة تزيد عن 200 عام، وأن تركيا تعد زعيمة هذا الكيان وتحديدا فتح الله غولن والذي حملته مسئولية ماحدث في 30 يوليو، كما أضافت بأن تلك الشبكة عبارة عن كيان واحد تكون من اتحاد الشيعة والموساد والكنيسة وجماعة جولن في تركيا، واكدت بأنها قد تيقنت من الأمر بهدما كشف وزير الشئون التركية عن العلاقة التي تكونت بين على جمعه وبين جولن، وهذا ما كون رؤيتها عن الأمر.

آيات عرابي تفضح شبكة شيعية في مصر

آيات عرابي تفضح شبكة شيعية في مصر

الإعلامية آيات عرابي تفضح شبكة شيعية سريّة تتحرك منذ 200 عام ضد مصر

كما اتهمت آيات عرابي فتح الله جولن بأنه أيضاً من دعم السيسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب اقامته في أمريكيا منذ عام 1999م، وامتدت عرابي إلى كون فتح الله جولن صوفي، وأنه يعتنق مذهب الحلول والاتحاد وهو أحد المذاهب الصوفية.

كما ذهبت أيضاً آيات عرابي إلى تحليل زيارات وزير الخارجية المصري سامح فهمي إلى دولة العراق، بأنه دعم للحشد الشيعي هناك، وأنه إضافة للملعب الذي يضم روسيا وسوريا ونظام بشار الأسد، كما عادت في ربطها بالأحداث إلى تأكيد العلاقة عندما تزوج الرئيس عبدالناصر بالسيدة تحية والتي ادعت كونها شيعية !، واختتمت كلامها قائلة:

بالطبع لا نملك أي دليل ملموس سوى ربط رواية وزير الشؤون الدينية التركي بواقع الحال في مصر، ولكن هناك عنصر شيعي واضح كلما امعنا البحث.. شبكة يبدو انها تعمل منذ 200 عاماً دون أن نراها. ولكن الأمر يحتاج إلى بحث خصوصا وقد اشار الجبرتي في كتابه أن محمد على كان شيعياً وأنه كان يتفاهم مع المقربين منه برموز واشارات سرية، بالإضافة تقرير الشرطة النمساوية عن الشبكة الماسونية في مصر والتي تضم محمد على وقنصل فرنسا وعدد آخر من قناصل الدول الأوروبية في عهد محمد علي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.