جدول جميع فئات أسعار كروت الشحن الجديدة وفوري بعد الزيادة والرصيد الممنوح للعميل ابتداءا من اليوم الجمعة 29-9-2017

أسعار كروت الشحن الجديدة، تعد كروت الشحن الخاصة بالتيليفونات المحمولة من أكثر السلع استهلاكا في مصر، حيث يتم استهلاك مئات الألاف من هذه الكروت يوميا، وذلك بسبب انتشار المحمول في كل مكان في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وبالرغم من ارتفاع أسعار هذه الكروت في وقت سابق قبل ذلك، إلا أن نسبة استهلاك هذه الكروت في مصر لم تقل، بل ارتفعت وذلك لاحتياج الجميع إليها.

الشركة المصرية للاتصالات

ولكن في ظل الارتفاع الكبير لجميع الأسعار في جمهورية مصر العربية، وفي ظل تنبيق الضريبة المضافة على الكثير من السلع في مصر، كان لزاما على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات زيادة أسعار كروت الشحن بجميع الفئات النقدية التي تمثلها، هذا وقد صرح المهندس مصطفي عبد الواحد القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه لا زيادة في قيمة باقات الانترنت والدقائق التي يحصل عليها مستخدموا التليفونات المحمولة.

أسعار كروت الشحن

هذا وقد أكد مصطفي عبد الواحد أن الزيادة الجديدة التي تم الإعلان عنها وسيتم تطبيقها اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 29-9-2017 تشمل كروت الشحن والشحن على الطاير والشحن عن طريق الكاش، هذا وقد تلقى المصريين هذا الخبر الخاص بزيادة أسعار كروت الشحن ببعض الاستياء والغضب.

الأسعار الجديدة لكروت الشحن بجميع انواعها

أما عن الأسعار الجديدة لكروت الشحن الخاصة بالتليفونات المحمولة فهى كالتالي:-

  • سعر كارت شحن فئة 5 جنيهات ستكون بـ 5 جنيهات بدلاً من 5.5 جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3 جنيهات ونصف.
  • سعر كارت شحن فئة 10 جنيهات سيكون بـ 10 جنيهات فقط وذلك بدلاً من 11 جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات فقط.
  • سعر كارت شحن فئة 15 جنيهاً سيكون بـ 15 جنيهاً فقط وذلك بدلاً من 16.5 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 10 جنيهات ونصف.
  • سعر كارت شحن فئة 25 جنيهاً سيكون بـ 25 جنيهاً فقط وذلك بدلاً من 27.5 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 17 جنيهاً ونصف فقط.
  • سعر كارت شحن فئة 50 جنيهاً سيكون بـ 50 جنيهاً فقط بدلاً من 55 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهاً فقط لا غير.
  • سعر كارت شحن فئة 100 جنية سيكون ب 100 جنية فقط بدلاً من 110 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهاً فقط.

وتمثل هذه الزيادة ما يقرب من 36%، وتشمل هذه الزيادة جميع شركات المحمول، وهى (فودافون واتصالات وأورانج ووي).

جدير بالذكر أن شركة وي قد تم طرح الشرائح الخخاص بها منذ أيام قليلة وقد تم إعلان سعر الدقائق بها وأيضا الباقات.

أعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تدشين هاشتاج جديد بعنوان (مش هنشحن) لمقاطعة جميع شركات المحمول، وقد اجتاح هذا الهاشتاج جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن أسعار كروت الشحن قد تم زيادتها مسبقا في الأيام الماضية ولكن ليست بهذه النسبة حيث تم زيادة سعر الكرت جنيها ورفع قيمة الكارت 40 قرش يستخدمها العميل كدقائق أو رسائل أو ميجا بايت عبر نفس الشبكة.

ونقدم لكم الآن جدول كامل لأسعار كروت الشحن والرصيد الذي سيمنح للعميل بعد تطبيق الزيادة الجديدة ابتداءا من اليوم الجمعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد