اخر أخبار الحالة الصحية للمطرب أحمد سعد بعد اجرائه عملية جراحية

يعتبر الفنان والمطرب أحمد سعد من ألمع المطربين في الفترة الاخيرة حيث يتمتع بصوت عذب حنون ومصداقية في الأداء وقد قام الفنان أحمد سعد بغناء الكثير من تترات المسلسلات المشهورة منها واهمها مسلسل احنا الطلبة والذي قام لأول مرة أيضاً بالتمثيل به ونجح في هذة التجربة نجاحا كبيرا. كذلك قام المطرب أحمد سعد بغناء مقدمة مسلسل مملكة الجبل ومسلسل شارع عبد العزيز ويتمتع هذا النجم بجماهيرية وشعبية كبيرة بين الجمهور المصري والعربى.

و في الايام الماضية تعرض الفنان أحمد سعد لوعكة صحية خطيرة تم نقلة على اثرهها إلى المستشفى حيث كان يعانى من الام مبرحة في احدى ذزراعية وبعد اجراء الفحوصات الطبية الازمة له تبين انه خراج كبير ويستعى التدخل الجراحى فورا وبالفعل تم اجراء عملية جراحية لأحمد سعد وانتهت هذة العملية بنجاح.

واليوم وبعد أن تم شفاءة إلى حد ما قام المطرب أحمد سعد بنشر صورة له من داخل المستشفى ليطمئن جمهورة وكل من يحبة على صحتة وكتب عليها (انا الحمد الله كويس وربنا يخليكوا ليا ).

هذا وقد تناقلت بعض وسائل الاعلام أن الفنان أحمد سعد وهو بداخل المستشفى اصيب بجلطتين  في الصدر والرئة ولكن الاطباء استطاعوا أن يعالجوا الجلطتين بنجاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد