اختطاف أحد أفراد طاقم مسلسل بطلوع الروح في لبنان من قبل جماعة مسلحة “التفاصيل”

أفادت وسائل إعلام مصرية أن مجموعة مسلحة اختطفت صادق رولي، أحد أفراد طاقم تصوير مسلسل رمضان 2022 “بطلوع الروح” في لبنان.

 

وأوضح نجل الضحية ماريو صادق رولي، أن والده تعرض للخطف من قرية “طيبة اللبنانية”؛ من قبل مجموعة مسلحة أثناء تصويره مسلسل “بطلوع الروح“.

 

أضاف ماريو: “أن والده سافر إلى لبنان في نوفمبر، الماضي لتصوير المسلسل الذي يُعرض في موسم الدراما الرمضانية بطلوع الروح لعام 2022. وأنه علم باختطاف والده من مواقع التواصل الاجتماعي، في اليوم التالي للحادث”.

 

وكشف ماريو: “أن وقت الاختطاف كان والده مع سائق السيارة الذي أصيب في قدمه نتيجة إطلاق المجموعة الإرهابية النار عليهم لإيقاف السيارة، لكن السائق تمكن من الهرب، والسائق الآن في المستشفى تحت الرعاية الطبية.

 

وقال ماريو: “ذهبت إلى وزارة الخارجية المصرية، والتقيت بسكرتيرة السفير اللبناني، وقد اتصلوا بالفعل بالسفارة المصرية في لبنان، وحتى الآن ينتظرون أنباء عن والدي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.