أحمد شيبة يرد على تصريحات الداعية السلفي الذي قال بأن أغنية أه لو لعبت يازهر حرام وشرك بالله

رد المطرب الشعبي “أحمد شيبة” على تصريحات الداعية السلفي “أحمد يوسف” الذي قال أثناء مداخلة هاتفية له في برنامج “العاشرة مساء”  الذي يذاع على قناة “دريم” الفضائية  ويقدمة الإعلامي “وائل الابراشي” أن أغنية (أه لو لعبت يازهر) حرام وان لعبة النرد حرام وليس كل من يلعبونها أثمين لأن يوجد هناك من لايعلم أنها حرام.

وأشار الشيخ السلفي أن الجملة التي أشتهرت في مصر في الأونة الأخيرة اه لو لعبت يازهر واتبدلت الأحوال هي شرك لأن ذلك يعني أن الزهر يضر وينفع وأن الزهر يغير الحال هذا شرك وأنا لا أكفر أحد.

وفي نهاية المداخلة قال الأغنية انتشرت جداً في مصر الموضوع مش واحد بيقول كلمه عابرة وأنا أقول هذا الكلام لكل متابعي صفحتى الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مما جعل أحمد شيبة يرد على تصريحات الداعية من خلال صفحتة على الفيس بوك.

حيث قال بالنصف أوجة أحترامي للداعية أحمد يوسف الذي قال بأن الأعنية حرام أنا أقصد من الأغنية أن تعبر عن الأحوال في مصر وجملة اه لو لعبت يازهر هذة تشبية عن الحظ وتغير الظروف والأحوال والقصد منها مثلا لو واحد ماشي في الشارع وشاهد عربية ممكن يقول يا سلام لو في يوم اتغيرت أحوالي والحظ لعب معايا واتشريت عربية زي دي أنا مش بقول قمار ولا حاجة حرام الناس عاوزة الي يعبر عن مشاكلهم وربنا أعلم بالنيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد