شاهد بالفيديو | في أول تصريح له.. أحمد شيبة يتحدث عن مذيعة MBC سمر يسرى

أحمد شيبة، فنان شعبى أحبه الجمهور في الشارع المصري بعد عدد قليل من الأغانى الشعبية التي حققت له شهرة واسعة، وفتحت له أبواب المجد في السينما، حيث قام في أخر عمل فنى له بأداءه أغنية أه لو لعبت يا زهر، في فيلم أوشن 14.

أه لو لعبت يا زهر، الأغنية التي حققت نجاحاً كبيرًا عند نشرها على مواقع التواصل الإجتماعى، وموقع اليوتيوب، حيث تجاوزت الأغنية عدد 31 مليون مشاهدة، خلال شهر واحد فقط.

قبل أيام إستضافت الإعلامية سمر يسرى عبر برنامجها المذاع على قناة MBC مصر، المطرب الشعبى أحمد شيبة، ووجهت له عددًا من الأسئلة المحرجة على الهواء.

و بسبب هذه الأسئلة، فقد تعرضت سمر يسرى للعديد من الإنتقادات الواسعة من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى، ووصفها البعض بالغرور، بسبب سخريتها من الفنان الشعبى.

يذكر أن المذيعة سمر يسرى معروف عنها الجرأة الائدة في حوارتها من خلال برامجها، حيث من قبل أحرجت المذيع شريف مدكور بعدد من الأسئلة الجنسية، وكذلك عدد من ضيوفها في برامجها.

هذا وننشر لزوار نجوم مصرية مقطع فيديو للفنان أحمد شيبة وهو يتحدث عن مذيعة ام بى سى مصر، يوضح به أنا سخرت منه على الهواء.

بالإضافة إلى أنها سألته عن جوائز الأوسكار، وسألته عن عمله قبل الشهرة، وسخرت منه بشكل كبير على حسب ما يراه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    احمد شيبه انسان محترم وبن ناس واحنا بنفتخر بيك والمذيعه دي انسانه مريضه