اجازة 6 اكتوبر 2017 مدفوعة الاجر للقطاع الحكومي والخاص

أعلنت رئاسة الوزراء انه تحدد اجازة 6 اكتوبر 2017 على أن تكون مدفوعة الاجر لكلا القطاعات العام الحكومى والخاص على حد سواء لانها مناسبة وطنية لابد أن يتشارك فرحتها الجميع بلا استثناء لقطاع.

حرب النصر أكتوبر 73

اجازة 6 اكتوبر 2017:

تقرر أن تكون الاجازة يوم الخميس القادم الموافق الخامس من اكتوبر بدلا من يوم الجمعة حيث يعتبر تعويضا عن كونه سوف يأتى الجمعة وذلك تعبيرا عن الفرحة بعيد النصر.

حرب 6 اكتوبر المجيدة “عيد النصر”.

احتفالات 6 اكتوبر:

وتعطى الدولة اجازة في هذا اليوم حيث تقام الكثير من احتفالات النصر ويشعر الشعب بالفرحة في جو من الدفئ الاسري وكسر الضغط اليومي والمسئوليات المأهولة على عاتق الاسر المصرية فيكون فرصة للاسترخاء والشعور بفرحة العيد المجيد.

ولهذا اليوم ذكري عالقة في الاذهان المصرية حيث الانتصار على العدو ورفع راية النصر على الاراضي المصرية بعد اثبات بسالة رائعة امام الاعداء وحدوث ملحمة تاريخية مر عليها اعواما بعيدة ولازلت عالقة بالوجدان وتحطيم خطوط العدو الحصينة وتدمير قواهم واسر جنودهم وتقديم ارواحنا فداءا للوطن وحبا لهذا الارض الذي شرفنا بالعيش فوق ارضه وتحت سماءه.

وسوف تشمل الاجازة المدارس والمصالح الحكومية والقطاعات الخاصة بالدولة حتى يتسنى لم شمل الاسر المصرية في جو من الالفة والمحبة في ذلك اليوم واسترجاع البطولاتالتي قام بها الجيش المصري لاسترجاع الاراضي المصرية لاحضان مصر واثباتا للعالم على شجاعة جنودنا ومهاراتهم في فن الحرب والقتال والتضحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…غ5