اتهامات تلاحق نجوى ابراهيم “ماما نجوى” باهانة الفقراء وناشطة تفجر مفاجأة

الإعلامية المتميزة نجوى ابراهيم أو كما جرت العادة فهى تعرف ب “ماما نجوى”، تعرضت في الساعات الأخيرة  لهجوم من قبل العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي وبعض النشطاء بسبب تصريحاتها التي أدلت بها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا البرنامج الفضائي المذاع على شاشة cbc.

 

نجوى ابراهيم واهانة الفقراء

خلال البرنامج تحدثت الاعلامية القديرة عن الموضة وجاء الحديث عن “البنطلون المقطع” الذي انتشر في الأيام الماضية بين الشباب كأحد مظاهر الموضة في الملابس فقالت أنها ترفض هذا الأمر وأنها لو كانت لديها ابنة فستمنعها عنه منعا شديدا، وستقعنها بالحب والتفاهم بينهما.

 

وخلال الحديث تسائلت لماذا ظهر “البنطلون المقطع” فردت مقدمة البرنامج بأنه موضة لكن نجوى ابراهيم قالت عكس ذلك وفاجئت الجميع بحديثها بأن القصد من وراء الانشار أن يساوى هذا البنطلون بين الغني وبين ما وصفته “المقطع” في اشارة إلى الفير وهو ما أكدته في حديثها.

 

وأكلمت حديثها بأنها قرأت ذات مرة بأن البنطلون المقطع يعطى الفقير أمل بأن الغني قد افتقر مثله وصرحت بأن الناس طبقات وهو ما ردت عليها احدى مقدمات البرنامج بأن هذا نزعة طبقية وهو ما ردت عليه ماما نجوي بأنها ليست نزعة طبقية.

ناشطة تفجر مفاجأة

وكانت ناشطة تدعى ” ليلى عنانى” قد فجرت احدى المفاجأت عن الاعلامية المتميزة حسب زعمها بأنها قد تعدت اهنة البسطاء في مرات عديدة قبل ذلك فقالت:

ولكن التعليقات زادت الاتهامات التي تطول الاعلامية المتميزة حيث أيد الكثير الناشطة “ليلى عناني” فيما عارضها البعض واتهموها بأنها “نفسنة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.