إيمي ودنيا سمير غانم وزوجها يحتفلوا بعيد ميلاد الراحلة دلال عبدالعزيز “أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا”

نشر بعض الفنانين والفنانات صور بمناسبة عيد ميلاد الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز والدة إيمي ودنيا سمير غانم، وتمنوا لها عيداً في الجنة.

ونشرت ابنتها دنيا سمير غانم عبر انستغرام صور من الأرشيف وعلقت عليها: “أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب”.

كما علقت إيمي سمير غانم، على صورة نشرتها احتفالاً بذكرى ميلاد دلال عبد العزيز: “كل سنه وأنتي طيبه يا ديدي يا أحلى مامي وأطيب مامي.. ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة.. بحبك يا مامي لآخر يوم في عمري”.

 

ونشر رامي رضوان أيضاً صوره تجمعه بالفنانة دلال عبدالعزيز وعلق عليها:”الدفا والطيبة والجدعنة والطاقة الإيجابية.. كلها 1٪ من جمالك وجمال روحك.. اللي كل حبايبك حسوها.. صفات من اللي كل حبايبك حسوها من وفي أعمالك.. ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي.. حسك واحشنا حضرتك وسمورة حتى لو سمعينه حوالينا معظم الوقت.. عيد ميلادك في الجنة بإذن الله يا أغلى ديدي.. ربنا يجمعنا فيها يارب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد