إيمي سمير غانم ترُزق بمولود جديد وتحتفل به مع زوجها حسن الرداد..وحيرة حول اسم الطفل ونوعه

رزُقت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم هي وزوجها الفنان حسن الرداد، بمولودهما الأول، بعد زواج استمر لـ7 سنوات، وطالهتما العديد من الشائعات.

حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم

واستقبل حسن الرداد مولوده الجديد في أحد مستشفيات مدينة 6 اكتوبر، بعدما دخلت زوجته إيمي سمير غانم المستشفى للولادة في سرية اقتصرت على أحبائهما وأقاربهما.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلون مولودهم الأول وسط حالة من التكتم الشديد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلون مولودهم الأول وسط حالة من التكتم الشديد

وفي الأونة الأخيرة ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم بملابس فضافضة لإخفاء حملها في المناسبات التي ظهرت فيها مؤخرا، ويبدو أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم أتفقا على عدم الإعلان عن خبر الحمل عن الصحافة والإعلام.

وكشفت مصادر صحفية للمواقع الإخبارية، أن المولود ذكر وولد في الثاني من يناير 2023، وهو الأمر الذي أسعد حسن الرداد بشدة حيث أنه نفس يوم مولده أيضا.

وينتظر الجمهور الإعلان الرسمي من الوالدين على تلك المناسبة السعيدة من خلال حسابهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسم المولود الجديد

ويتساءل الجمهور عن الأسم المنتظر للطفل الجديد وهل سيكون على اسم والد الفنانة إيمي سمير غانم، أم لا، خاصة أنها كانت ولا زالت متأثرة بصدمة رحيل والدها ووالدتها الفنانان سمير غانم ودلال عبدالعزيز بعد صراع مع المرض منذ عام.

حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم

ولكن تصريحات الفنان حسن الرداد لأحدى البرامج التليفزيونية السابقة زادت من الحيرة، حيث صرح أنه إذ رزق في يوما ما بمولود سيسميه إذ كان ولدا على اسم شقيقه الراحل “فادي”، وإن كانت أنثى سيسميها على أسم والدته الراحلة “فادية” والتي كان يحبها بشدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ألف مبروك يتربة في غز ولديه امي وحسن
    كيلة لنا دنية ما شاء الله ربنا يحفظها