إلهام شاهين تثير الجدل بصور لها من العراق والجمهور “عفريت العلبة.. أعوذ بالله من الشيطان الرجين”

أثارت بعض الصور التي نشرتها الفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام خلال تواجدها في العراق؛ الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعد أن ظهرت في نيولوك غريب وههي ترتدي تاج غريب الشكل ونظارة كبيرة وعقد يعود تصميمه للعصور الوسطى.

 

الجمهور يهاجم ظهور إلهام شاهين من العراق

لاقت صور الفنانة إلهام شاهين هجومًا شرسًا بين رواد السوشيال ميديا بالإضافة إلى التعليقات الساخرة وكانت تعليقاتهم كالتالي..”طاقيه الاخفي”.. “عفريت العلبة”.. “قرون كويسه لايقه عليكي”.. “اعوذ بالله من الشيطان الرجيم”.. “القذافي من انتم”.. “شيخ الغفر”، وعلق متابع آخر.. “النظاره شيك لو كانت لوحدها وازاي التاريخي بردك لو كان لوحده كان هيبقى احلى”.

 

 

 

 

 

 

إلهام شاهين ترتدي عمامة كبيرة

وظهرت إلهام شاهين في صورة أيضًا بنفس النيولوك الذي ظهرت به وهي ترتدي عمامة كبيرة الحجم على رأسها، واستكمل متابعيها في التعليقات ما بين الساخر والمعجب فقال متابع.. “المصريين الي تسألوا هذا زي تاريخي لكن الهام شاهين لبست نظاره فطالعه اوفر”، وعلق آخر… “نورتني العراق نفرش الارض ورد”، وقال متابع آخر.. “هاذا التاج هو تاج الملكة السومرية من ملكات حضارة سومر في جنوب العراق منورة يا اجمل ملكة”، وعلق متابع آخر.. “نورتي بغداد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد