إلهام شاهين:”بحب فني أكتر من زوجي وأكبر علقة اخدتها من محمود المليجي”

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن حياتها الشخصية والفنية والعديد من أسرارها وذلك خلال حديثها ببرنامج “40 سؤال”، على الفضائية اللبنانية “mtv”.

إلهام شاهين

الهام شاهين تثير الجدل بملابسها أثناء العمرة

وأجابت إلهام شاهين عن العديد من الاسئلة الهامة حول حياتها الفنية والشخصية، ولكن كان أبرزها هو سؤال عن سبب فشل حياتها الزوجية.

الهام شاهين
الهام شاهين

وقالت إلهام شاهين أن سبب فشل زيجاتها:”انا بحب نفسي أكتر من الزوج ومن الصعب أن اضحي بفني عشان أي زوج وشغلي هو كياني”.

وتابعت “شاهين”:” انا مقدرتش اضحي باشياء علشانه ومكنش عندي استعداد حتى اهدي شوية في الشغل وكان من ضمن الخلافات مع زوجي اني معملش مسرح علشان مرجعش البيت الساعة 8 صباحا وانا قولت لا..انا عاوزة اشتغل سينما ومسرح وكتير وكنت اوقات بشتغل 20 ساعة يوميا وطبعا كان لازم افشل”.

واوضحت أنها في زيجتها الثانية اشترطت أن تكون “العصمة” في يدها على عكس الزيجة الأولى، واوضحت السبب قائلة:”انا خوفت منه وحسيت منه انه شخص متردد ومش مستقر وكنت عاوز اطلق نفسي منه وقت ما احب علشان كده طلبت العصمة تبقي في ايدي”.

ما هي قصة الصفعة التي تلقيتها من الراحل محمود المليجي؟

وردت الفنانة إلهام شاهين عن سؤال صعفها من محمود المليجي قائلة: “كان فيه مع محمود المليجي وكنت بقوم بدور بنته الصغيرة وكنت دوري سليطة اللسان واتفاجئت بان المليجي ضربني بالقلم من غير مااعرف وكان متفق مع المخرج ووقعت على الكنبة وكنت لابسة كعب عالي وجابني من شعري وكمل العلقة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.