إلهام شاهين تفتح النار على غادة إبراهيم

 تم القبض على الفنانة غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقتها في أعمال منافية للآداب، إلا أنها تمكنت من الخروج من تلك القضية بكل بساطة، حيث أكدت التحريات أن الفنانة غادة إبراهيم بريئة من تلك التهمة وتم الإفراج عنها.

فور خروج الفنانة غادة إبراهيم من السجن أعلنت في تصريحات لها أن إلهام بنت عفاف هى من قامت بتلفيق تلك القضية لها، وهُنا بدأت الأقاويل تنتشر بأن الفنانة غادة إبراهيم تقصد أن الفنانة إلهام شاهين هى من قامت بتلفيق تلك التهمة لها.

على صعيد آخر قامت الفنانة إلهام شاهين بالتعليق على تلك الإتهامات التي إتهمتها بها غادة إبراهيم، حيث أكدت إلهام شاهين أنها لن ترد على مثل هذا الكلام التافه الصادر من الفنانة غاة إبراهيم، كما أعلنت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت ستقاضى الفنانة غادة إبراهيم إذا كانت قد إتهمتها بشكل رسمى ونطقت إسمها كاملاً، حيث أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت ستقوم بتحرير محضر ضد غادة إبراهيم تتهما فيها بالتشهير بها.

كما قامت الفنانة إلهام شاهين بوصف الفنانة غادة إبراهيم بالكومبارس أمام الكاميرات في مهرجان اسكندرية السينمائى، وأنها تأتى إلى المهرجانات من أجل إلتقاط الصور بجانب الفنانين المشاهير ومن أجل التصوير معها فقط.

يُذكر أن الفنانة غادة إبراهيم قد انسحبت أمس على الهواء من برنامج ” على هوى مصر ” الذي يُقدمه الإعلامى خالد صلاح، وذلك بعد مُداخلة رئيس قسم الحوادث في جريدة النبأ عادل توماس، وذلك بعد أن قامت بتوجيه إتهام إلى الفنانة إلهام شاهين بأنها تقوم بالطلوع أوردرات للخليج .

وأضاف توماس أن الفنانة غادة إبراهيم إتهمته بالرشوة وأنه يقوم بإبتزازها ولكن أكد توماس أنه لديه تسجيل بينه وبين غادة إبراهيم وهى تعرض عليه مبلغ مإلى ضخم ولكنه رفض، كما أكد توماس أن غادة إبراهيم قامت بوصف الفنانة إلهام شاهين بألفاظ سوقية وأنها تقصد الفنانة إلهام شاهين بإلهام بنت عفاف ويوجد لديه تسجيل أيضاً بهذا .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد