إسماعيل جمعة إسماعيل -52 عام- يشعل النار في نفسه بسبب ضائقة مالية وماذا قال زملاؤه عن آخر أيامه

قام المواطن إسماعيل جمعة إسماعيل -أعزب 52 عام- بإشعال النار في نفسه، لتنتهي حياته منتحرا في إحدى محطات الوقود، فما الذي كشفته التحقيقات لأسباب إقدامه على قتل نفسه، وماذا قال زملاؤه في العمل عن أيامه الأخيرة قبل إشعال النيران في نفسه.

مواطن يشعل النار في نفسه بشرم الشيخ

إسماعيل جمعة من أحد سكان منطقة السوق التجاري القديم بشرم الشيخ، يعمل في أحد مراكز الألعاب المائية، مقيم في سكن العاملين فهو أعزب رغم بلوغه سن ال 52 عام، قام إسماعيل بسكب كمية من البنزين على نفسه ثم إشعال النار لتنتهي حياته بسبب مروره بضائقة مالية.

ماذا قال زملاؤه في آخر أيامه

تلقى مستشفى شرم الشيخ الدولى إخطارا من غرفة العمليات بوصول مواطن يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت نسبتها 75 %، ومن ثم تم نقله إلى العناية المركزة لتتولى النيابة التحقيقات في الواقعة.

وبسؤال زملاء العمل، أكدوا أنه كان في إجازة لمدة 4 أشهر مقيما خلال هذه المدة مع شقيقته بالقاهرة، وبعد عودته من الإجازة لاحظوا تغيرات في سلوكه، ما اضطرهم لإخلاء المطبخ من الأدوات الحادة حتى لا يؤذي نفسه أو أحد زملائه، وذلك بعد أن رأوا أنه يعاني من “الهلاوس”.

استمر إسماعيل جمعة عدد من الأيام محاولا الإنتحار بطرق مختلفة كما قال زملاؤه، ولكنهم في النهاية فوجئوا بأنه اشترى بنزين من إحدى محطات الوقود، ثم قام بإشعال النيران في نفسه لتنتهي حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد