إستيقظ الإبن فجأة فقفز العشيق من من الشرفة! تعرف على التفاصيل

تلقي قسم الشرطة بالدخيلة في محافظة الإسكندرية بلاغ مساء أمس، يشير لسقوط أحد الأشخاص من شرفة أحد البلوكات في المنطقة، ونقله إلى المستشفى من أجل متابعة حالتة الصحية الخطيرة، وبعد التحريات إتضح أنه محامي وكان برفقة أحد السيدات.

وكشفت التحريات أن هذا الشخص وهو يعمل محامي، كان برفقة أحد السيدات والتي توكله في قضية خلع غلي زوجها، وأثناء تواجدهم في غرفة النوم، إستيقظ إبن تلك السيدة والذي يبلغ من العمر 18 عام، وهو الأمر الذي أرعبهم ودفع الرجل للقفز من شرفة الغرفة.

وقد إعترفت تلك السيدة والتي تدعي فاطمة وتبلغ من العمر 35 عاماً أنها كانت برفقة المحامي الموكل عنها في قضية خلعها من زوجها والذي يدعي محمد ويعمل نقاش ويبلغ من العمر 40 عاماً، قبل أن يقفز المحامي خوفاً أن يفضح أمره بسبب إبنها الذي إستيقظ فجأة.

وقد تم نقل المحامي إلى المستشفي، والذي أدي سقوطة إلى إصابتة بإرتجاج في المخ بالإضافة إلى بعض الكسور في سواعده، كما أن هناك إشتباه في كسور بعض الفقرات بالضهر بسببب سقوطة من شرفة الغرفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.