إزاي البنت اتحجبت وماماتها لأ… بعد التنمر على ابنتها… مروة عبد المنعم ترد برسالة وصورة على فيس بوك

قامت الفنانة مروة عبد المنعم بالإعلان عن ارتداء ابنتها للحجاب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

مروة عبد المنعم- المصدر: "فيس بوك"

ومن جانبها فقد نشرت مروة عبد المنعم مجموعة من الصور وهي برفقة ابنتها، وقامت بالتعليق عليها قائلة: أنا فخورة ببنتي أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسه كفاية بقي تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.

وتابعت مروة عبد المنعم: ” إزاي البنت اتحجبت وماماتها لأ… يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا… هو اللي عالم بالخبايا.

منشور مروة عبد المنعم على فيس بوك- المصدر: “فيس بوك”
مروة عبد المنعم وابنتها- المصدر: “فيس بوك”

طلاق مروة عبد المنعم

من ناحية أخرى يذكر أن الفنانة مروة عبد المنعم، قد أكدت أن انفصالها عن زوجها كان أصعب من اتهامها في قضية” الخادمة “، وأنها بعد هذه القضية قررت أن تغادر منزلها وتسكن بعيدا في شقة بالإيجار، وبعد فترة تم إتمام الطلاق بين الزوجين.

وقد قالت الفنانة” مروة عبد المنعم “، وذلك من خلال برنامج” الستات ” التي حلت ضيفة عليه والذي تتم إذاعته على فضائية” النهار “، أن الطلاق له رهبة مثل الموت وكان ذلك من وجهة نظرها، وقد بينت الفنانة أنها مرت بكثير من الظروف في هذه الفترة والتي كانت بدايتها هو موت والدها ثم قضية الخادمة الخاصة بها وانتهائا بـ طلاقها.

وقد بينت” مروة عبد المنعم “، أنها هي التي طلبت وقررت أن تنفصل عن زوجها، وعلى الرغم من ذلك قد تأثرت كثيرا بهذا القرار الصعب على حد قولها، مشيرة إلى أن هناك علاقة صداقة تجمعها بزوجها السابق.

وقد أضافت الفنانة مروة، أنها تؤمن بأن الله هو الذي وفقها في عملها وأن علاقاتها بالوسط الفني تعتبر ضعيفة، معتبرة أن ذلك ممكن أن يكون سبب في توقفها عن العمل في الفترة الحالية، معقبة:” مبعرفش أسوق لنفسي خالص “.

قضية خادمة مروة عبد المنعم

ومن جانبها فقد أعربت الفنانة مروة عبد المنعم، عن حزنها الشديد واستيائها من الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بعد أن قام باستضافة أسرة خادمتها التي توفيت في منزلها، وذلك بعد أن قاموا باتهامهم لها بأنها سبب وفاتها.

وقد صرحت الفنانة مروة عبد المنعم قائلة: الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ظلمني، بعد أن استضاف أسرة الخادمة المتوفية وقد قدم خلال البرنامج موسيقى حزينة وطلعهم هما اللي مظلومين، وقال إني قاتلة وقومت بتشويه المتوفاة على الرغم من أن مفيش أي حاجة من دي حصلت ولا دليل على حدوثها، وأضافت، أنا مش مسامحة الإعلامي الراحل وربنا يتولاه برحمته، هو عند ربنا وهو أولى بيه.

كما تابعت مروة عبد المنعم، أنها إلى وقتها الحالي لا زالت تتعرض لهجوم الجمهور عليها، والسبب هو قضية الخادمة، على الرغم من أنه تم إثبات براءتها من تلك القضية، قائلة: الناس ما زالت تهاجمني رغم براءتي، لأن خبر البراءة قد انتشر بصورة أصغر بكثير من البروباجاندا اللي حصلت على القضية نفسها، فكثير من المتابعين لم يقرءوا خبر البراءة، وإلى الآن في ناس بتعلق على المنشورات الخاصة بي وتقول مش هي دي اللي تخلصت من خادمتها؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد