بعد أن كشف عادل إمام عن عمل ” حاجب مسرحية شاهد ما شافش حاجة ” إليكم أحدث ظهور له

كشف الفنان عادل إمام زعيم الكوميديا المصري، عن أن الحوار الشهير الذي أجراه مع حاجب المحكمة في مسرحية “شاهد ما شفش حاجة”، كان فقط إرتجال حتى ينتهي من شرب زجاجة المياه الغازية.

جاء ذلك أثناء حواره في برنامج ” أيوة، أنا مشهور ” الذي يذاع على قناة MBC مصر، وأوضح أن ساعي المحكمة كان يجب أن يدخل بكوبا من الماء، ولكن مساعد الإكسسوارات لم يجد أمامه إلا زجاجة مياه غازية، مشيرا أن الجو كان حارا والمسرح لم يكن مكيفا، موضحا أنه كان يتصبب عرقا أثناء الأداء المسرحي لذلك المشهد، موضحا أنه حدث نفسه قائلا ” أشرب الزجاجة ببطئ لعله ينتعش قليلا.

وأوضح عادل إمام أن زجاجة المياة الغازية كانت باردة جدا، فأعجبته للغاية، فبدأ في ارتجال الحديث مع الشاب ساعي المحكمة، الذي بدأ الحديث عن بيته وامه وزوجته وأبناءه السبع وحماته والذين يعيشون جميعهم في غرفة واحدة.

المفاجأة للجمهور كانت عندما أعلن الزعيم أن ذلك الشاب الحاجب أصبح في الوقت الحالي رجل أعمال كبير، مشيرا إلى أنه بينهما اتصال دائم.

وحاجب المحكمة “برعي” هو محمد بدوي، الذي عاش في أمريكا ومصر وادى أعمالا فنية في البلدين، حتى عاد إلى مصر قبل سنوات ليستقر فيها، وهذا أحدث ظهور له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد