أول فيديو لبرنامج رامز بيلعب بالنار للفنان رامز جلال في شهر رمضان

 

صورة ضوئية من رامز بيلعب بالنار

صورة ضوئية من رامز بيلعب بالنار

رامز بيلعب بالنار.. هذا هو اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان 2016 وقد قامت صفحة قناة “ام بي سي مصر ” بنشر أول فيديو لبرنامج رامز بيلعب بالنار على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونتجت عنه مجموعة من ردود الأفعال المؤثرة، فبرنامج رامز بيلعب بالنار يعتمد على فكرة إظهار رعب الضيوف الحقيقي من خلال إيهامه بحدوث حريق في أحد المباني وأن هناك مروحية ستقوم بإنقاذه، ويبدو من كمية النيران المستخدمة في البرنامج أن هناك العديد من المشاهد المثيرة التي ستجذب ملايين المشاهدين في شهر رمضان المقبل بإذن الله.

رامز بيلعب بالنار سيكون هذا العام مثير للغاية ومؤثر فهو أقوى برنامج على مدار السنوات الماضية في شهر رمضان، ووفقًا للفيديو فإن رامز جلال سيستضيف هذا العام رمضان 2016 مجموعة من النجوم في مصر والعالم العربي، وليس ذلك فقط بل سيقوم باستضافة العديد من النجوم العالميين ليقوم بايقاعهم في شرك برنامج ” رامز بيلع بفي النا ر “، وفي البرومو يقول رامز جلال: ” رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين.. ثم يتحدث مع نفسه: أنت مجنون متزودهاش السنة دي لاحسن حد يموت في إيدك ويرد على نفسه الموت علينا حق “.

 

ويكمل رامز جلال حديثه لنفسه قائلًا: ” خلي بالك المرة دي محدش هايرحمك ويرد: ربنا بس اللي بيرحم.. ثم يقول لنفسه ممكن اعرف ايه اللي هاتستفيده من ده كله فيقول: ياه قد أيه شيء ممتع انك تشوف واحد بيولع قصاد عنيك “، حديث رامز جلال لنفسه يزداد سخونة فيقول: ” انت ايه معندكش ضمير فيرد على نفسه.. أنا قلبي مات وضميري انتحر “، ثم ينتهي البرومو الاعلامي لبرنامج رامز بيلعب في النار بمقولة مذيع البرومو: ” رامز بيلعب بالنار.. 25 سنة رمضان يجمعنا “.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد