أول رد ناري من محمد رمضان على تسريبات مسلسل الأسطورة

بعد التسريبات التي نشرتها مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر” لمسلسل الاسطورة والتي كشفت عن مشهد قتل ناصر لعزام وقتل عصام النمر على يد ناصر وانتقامه من مرسي بعد أن قام مرسي بنشر صور شهد زوجة ناصر بقميص نوم مما أغضب ناصر وقام بتكسير محل موبايلات مرسي.

أول رد ناري من محمد رمضان علي تسريبات مسلسل الأسطورة

قام الفنان “محمد رمضان” بالرد على الرواد من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث قال أن التسريبات التي وصل اليها عددا من مشاهدين مسلسل الاسطورة ما هي فقط الي نقطة في بحر أحداثة.

وأضاف رمضان أن نجاح المسلسل لا يتوقف الا بارادة الله سبحانة وتعالي ودشن هاشتاج ‏ثقة في الله نجاح‬ يليق بجمهور كبير.

والجدير بالذكر أن مسلسل الاسطورة يعرض على قناة ام بي سي مصر الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

والمسلسل بطولة كل من محمد رمضان والفنانة روجينا ومي عمر وفردوس عبد الحميد وهادي الجبار ونسرين أمين وياسمين صبري وهادي الجبار والمسلسل اخراج محمد سامي وتأليف محمد عبد المعطي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هانى يقول

    شكرآ



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.