أول رد فعل من الجانب الإيطالي عقب كشف الداخلية المصرية لقتلة الطالب (ريجيني)

أخيراً وبعد طول انتظار استطاعت وزارة الداخلية المصرية تصفية وإلقاء القبض على بعض المتورطين في مقتل الطالب الإيطالي في مصر، والذي يدعى (ريجيني)، والذي كان قد اختفي يوم 25 يناير الماضي، وعثر عليه بعد ذلك مقتولا، وقد تسبب مقتله في أزمة كبيرة بين مصر وإيطاليا.

هذا وقامت وزارة الداخلية المصرية بعقد مؤتمر صحفي أمس الخميس أعلنت فيه أنه تم القبض على مجموعة تقوم بتشكيل عصابي مهمتة وتخصصه قتل وسرقة الأجانب المتواجدين بالقاهرة، وكان أفراد هذا التنظيم العصابي يرتدون زي رجال الشرطة، وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية  أنه تم العثور معهم على مجموعة من الأوراق الخاصة بالطالب ريجيني.

وفي أول رد فعل من الجانب الإيطالي على إعلان وزارة الداخلية المصرية تصفية 5 من قتلة الطالب ريجيني، قالت بعض وسائل الإعلام الإيطالية، إن أجهزة وزارة الداخلية المصرية قامت بإبلاغ المحققين الإيطاليين المتواجدين بالقاهرة أنه تم تصفية خمسة من قتلة ريجيني، وأكد بعض هذه الوسائل أنها متشككة في مدى صحة هذا البيان.

حيث قالت بعض وسائل الإعلام (إذا كان الغرض من القتل السرقة، فلماذا احتفظ أفراد العصابة بجميع أوراق ومتعلقات ريجيني إلى الآن، وكذلك أكدت وسائل الإعلام هذه قبل ذلك أن هذه العصابة ليس لها علاقة بقتل الطالب مطلقا).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد