كشف لغز مقتل لواء على المعاش بفيصل.. القبض على المتهم وإدلائه بإعترافات تفصيلية عن جريمته

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن ملابسات مقتل لواء بالمعاش في مطلع الأسبوع الحالي داخل الإستراحة الخاصة به الواقعة في منطقة فيصل، إذ ترجع تفاصيل الواقعة إلى وصول بلاغ إلى العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، من أحد الأفراد بالعثور على جثة مالك الشركة التي يعمل بها.

حل لغز جريمة مقتل لواء على المعاش بفيصل

المعاينة كشفت عن أن الجثة لصاحب شركة بلاستيك تقع في منطقة المنشية يدعى “عزت. أ” 65 سنة، لواء بالمعاش، وبها آثار ضرب بآلة حادة في مؤخرة الدماغ، وتم إكتشاف سرقة هاتفه المحمول ومحفظة النقود الخاصة به.

قام اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، ترأسه اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، وشمل كلاً من العقيد محمد راسخ مفتش فرقة الهرم، والرائد هاني عجلان، والرائد إسلام السيد معاون مباحث قسم الهرم.

جهود البحث والتحري بواسطة فحص كاميرات المراقبة والمترددين على المبنى توصلت في أقل من 48 ساعة إلى هوية الجاني، وتبين أنه يدعى “محمد”، يبلغ من العمر ثلاثون عاماً، وشهرته “أبو ندى”، قائد سيارة “توك توك” كان يعمل حارس للعقار محل الواقعة، وتركه منذ فترة.

بعد تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة انطلقت مأمورية قادها الرائد هاني عجلان ونجحت في ضبط المتهم بعد عمل كمين محكم سقط فيه، وأقر بجريمته وأرشد عن تليفون الضحية وتم إعادته.

وتحدث المتهم، أمام رجال المباحث، إنه انتظر رجوع المجني عليه من أداء صلاة الفجر وتحديدًا الساعة الرابعة فجراً، وباغته بضربة قوية بآلة حادة عند دخوله من الباب، واستولى على مبلغ 800 جنيه وهاتف محمول كان بحوزته وفر هارباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد