أول رد فعل لـ«عمرو خالد» بعد تعرضه لموقف مُحرج في الحج بسبب إشارة «رابعة».. (صور)

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة مثيرة، لأحد الأفراد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وهو يلتقط صورة بجوار الداعية الإسلامي الشهير، “عمرو خالد”، رافعاً يده بإشارة رابعة، حيث يبدو من الصورة، بأنها كان مفاجأة للداعية المصري، الذي لم يستطع فعل شيءاً، إلا انه نظر إليه نظرة استهجان، إلا أن “خالد” كشف أن مفاجأة جديدة بشأن الصورة.

أول تعليق من عمرو خالد على صورة الإخواني

ومن جانبه، وفي أول تعليق من الداعية الإسلامي، “عمرو خالد”، نقله موقع اليوم السابع، واصفاً تصرف هذا الشخص، بأنه تصرف بشكل غير لائق، كاشفاً بأن هذا الشخص طلب منه التقاط صورة شخصية معه، وبينما يلتقط الصورة وجه إشارة رابعة خلسة، وبطريقة كانت مفاجأة له، مؤكدا: ” هذا تصرف غير أخلاقي، ودى أخلاق ناس مش فاهمة الحج، وما فعله حركة صبيانية تدل على عقل سخيف”.

ويبدو أن هذا الأمر، قد أغضب “عمرو خالد”، والذي واصل ردوده المثيرة والغاضبة من خداعه المتعمد، ووصف الداعية الإسلامي، تلك الواقعة بتصرف الصغار التي لا تتماشي أبداً مع مناخ مناسك الحج، ولا مع أخلاقيات التعامل بين الناس في العموم.

ومن ناحية أخرى، رد “عمرو خالد”، على الفيديو المتداول،  لدعائه بيوم عرفة، وتخصيص الدعاء لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما تم تناقله عدد من النشطاء، قائلا إن ذلك “محاولات متكررة لإثارة الجدل حوله.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. دنيا عماد يقول

    ممكن رقم تليفون للتوصل معاكوا او تبعتلي علي الرقم ده01144436382

  2. ابراهيم طه يقول

    ممكن تبعتلي رقم التليفون علي الرقم ده 01144436382

  3. يحيي يقول

    بتقوطسنى يا عوص

    1. دنيا عماد يقول

      ممكن رقم تليفون للتوصل معاكوا

  4. phoo يقول

    !!! بتسلمني يا برعي…… !!!!

  5. غير معروف يقول

    دور على نفسك الأول عشان اتنفخنا منك