أول تعليق من والد “طفلة البامبرز” المغتصبة

قام والد الطفلة جنا “طفلة البامبرز” المغتصبة بالتعليق على الواقعة التي أثارت جدلاً واسعاً في جميع الأوساط المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، وهو أول تعليق من والد الطفلة الذي عاد من غربتة فور علمه بما حدث لطفلتة الصغيرة، لكي يتابع حالتها ويتابع القضية التي شغلت إهتمام الشعب المصري كلة.

وقال والد “طفلة البامبرز” انه يثق في القانون والقضاء المصري، وأنه سوف يسترد حق إبنته في تلك القضية، خاصة وأن المحامي العام قد قام بتحويل المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة إغتصاب الطفلة جنا التي تبلغ من العمر عام و8 شهور فقط، وأكد أنه لم يكن يعلم بحقيقة الواقعة قبل أن يعود إلى مصر.

وأضاف أن زوجتة وشقيقة قد أخبروه أن طفلتة الصغيرة قد سقطت داخل المنزل، وهو ما أدي إلى تعرضها لعدد من الكسور، وهو ما يستلزم عودتة مرة أخرى إلى مصر، ولكنه عندما عاد إلى مصر فوجئ بحقيقة الوضع الكارثي، وتعرض إبنته الصغيرة للإختطاف والإعتداء الجنسي على يد جارهم.

وأشار والد الضحية أن كل الأخبار والتقارير التي تتحدث عن مرض الجاني بأحد الأمراض النفسية غير صحيحة بالمرة، وذلك لأنه قام بإختطاف الفتاة والتعدي عليها في وقت صلاة الجمعة مستغلاً عدم وجود أي شخص في هذه الفترة، وهو ما يؤكد أنه في كامل قواه العقلية ولا يعاني من أي مرض كما يشير البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد