أول تعليق من فضل شاكر على حكم سجنه 15 عام وتجريده من الحقوق المدنية وتغريمه 800 ألف ليرة بالصور

علق الفنان المعتزل فضل شاكر على الحكم الصادر بالحبس 15 عام ضده، من خلال صفحته الشخصية على تويتر، عبر من خلالها عن استيائه وغضبة الشديد من الحكم الصادر ضدة  بالتفصيل تعرف على رد الفنان.

فضل شاكر

الفنان فضل شاكر

تعليق الفنان فضل شاكر على الحكم بالحبس 15 عام ضدة

نشر الفنان فضل شاكر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصفحة الشخصية التابعة له على تويتر، تدوينه يعبر عن رائية في الحكم الصادر ضده بعد أن حكم المحكمة بالحبس 15 عام على الفنان، وكتب شاكر في أول تعليق له يشكر العدالة بعد أن صدرت الحكم علية بالحبس هذه المدة بينما من فعل تفجيرات بمساجد طرابلس يتمتع بالحرية الكاملة، بينما من وقف أمام ظلم بشار يتم الحكم علية ظلم بالحبس 15 عام مع الأعمال الشاقة، وفي تدوينه أخرى عبر أيضاً من خلالها عن ظلم العدالة بهذا الحكم علية.

الفنان فضل شاكر
تعليق فضل شاكر على حكم الحبس

السجن 15 عام مع الأعمال الشاقة للفنان فضل شاكر تعرف على أسباب الحكم

فضل شاكر بعد الحكم بالحبس
الفنان فضل

 

قد قضت المحكمة اللبنانية العسكرية أمس على المضرب فضل، بالحبس 15 عام مع الأشغال الشاقة وغرامة مالية قدرها 800 ألف ليرة بجانب تجريده من جميع حقوقه المدنية، وذلك بتهمة المشاركة في الاشتباكات التي شاهدتها مدينة صيدا بلبنان سنة 2013 لمدة يومين، ومن خلال هذه الاشتباكات بين الجيش اللبناني وبين أتباع أحمد الأسير وقع عدد هائل من المصابين ومن القتلى 18 جندي عسكرياً، وقد قضت المحكمة أيضاً على أحمد الأسير بالإعدام مع 8 أشخاص آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.