أول تعليق من الفنانة (منى زكي) على عناق أحمد حلمي لها في أوسكار العرب

لأول مرة يقام في مصر مهرجان (أوسكار السينما العربية) والذي أقيم منذ عدة أيام في مدينة أسوان، وقد حصلت الفنانة الكبيرة (منى زكي) في هذا المهرجان على جائزة أفضل ممثلة، وعقب إعلان فوزها بهذا اللقب الكبير قام زوجها الفنان (أحمد حلمي) بعناقها أمام جميع الحاضرين في مشهد مثير وعاطفي.

هذا وقد أثار هذا الحضن من أحمد حلمي لمنى زكي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بين مؤيد ومعارض لهذا الحضن، ولذلك كان لزاما على الفنانة الكبيرة (منى زكي) أن تخرج وترد على الجميع، وترد على كل من علق على هذا الحضن.

وبالفعل قامت الفنانة (منى زكي) بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي (وائل الإبراشي) في حلقت الأمس من برنامج (العاشرة مساءا) المذاع على فضائية (دريم)، حيث قالت (في ظل الظروف الصعبة والتوتر الكبير الذي تمر به مصر حاليا منذ سنوات طويلة، إنه من الجميل أن يلفت نظر الجمهور عناق بيني وبين زوجي ويقولون عنه أنه لطيف).

وقالت منى زكي (لا أعرف لماذا حظى هذا الحضن بكل هذا الإهتمام من الجماهير، فهو أمر طبيعي بيني وبين زوجي الذي يساندي دائما في عملي)، وقامت(منى) بتوجيه نصيحة للفتيات عندما تبحث عن شريك حياتها قائلة لهم (يجب أن تبحثي عن زوج يكون بينكي وبينه احترام متبادل ويشاركي في العمل ويساندكي فيه).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد