أهم تريندات مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022

يتصفح الكثيرون صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المصرية، حيث يريد الجميع أن يعرف أخر الأخبار وأهم المواضيع المتداولة عبر الأنترنت، واختلفت اليوم المواضيع المتصدرة للبحث والتي يهتم بها الجميع عبر الإنترنت في جمهورية مصر العربية، حيث تداولت المواضيع مشكلة الإنترنت الأخيرة بالإضافة إلى سعر اليورو، كما اهتم عدد كبير بمشكلة اللاعب محمود كهربا ومشكلة علاء صادق واتهاماته لقناة أون تايم سبورتس لذلك ننشر إليكم أهم تريندات اليوم الموافق 12 يوليو 2022.

إنترنت غير محدود

استمر هاشتاج “إنترنت بلا حدود” متصدراً عبر مواقع البحث، حيث استمر المغردون في نشر كلماتهم عن هذا الموضوع المهم الذي لقى اهتماماً ملحوظاً وكبيراً خلال الفترة الماضية، ويسعى المصريون في التمتع بإنترنت غير محدود برقم معين كما هو الحال في عدد من الدول الأخرى، وأن مصر ليست بالدولة الصغيرة ليكون الاهتمام بالإنترنت ليس بالشكل المطلوب.

قد يهم المقيمين بالمملكة: التأمينات الاجتماعية التحقق السريع

وتخطى الهاشتاج أكثر من 650 الف تغريده تطالب بإلغاء ما يعرف في مصر بباقات الإنترنت وتطبيق نظام الإنترنت غير المحدود، وهذا ما رد عليه السيد وزير الاتصالات عمرو طلعت أنه في حالة تطبيق هذا النظام في مصر سيتطلب ضعف التكلفة، مشيراً أن الباقات الموجودة في مصر كافية.

سعر اليورو

شهد اليوم عمليات بحث واهتمام من قبل المصريين بمعرفة سعر اليورو اليوم الثلاثاء، يأتي ذلك في إطار متابعة أسعار العملات الأجنبية حيث هبط سعر اليورو خلال الأيام القليلة الماضية، ووصل اليوم إلى ادنى سعر له منذ سنوات طويلة، حيث تراجع اليورو إلى 1.0045 مقابل الدولار ليسجل أضعف مستوى له منذ عام 2002.

طريقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة قبل انتهائها

وسجل سعر اليورو في البنك الأهلي المصري سعر 18.83 جنيه للشراء، و18.99 للبيع، وفى بنك الإسكندرية سجل 19.16 جنيه للشراء، و19.33 للبيع، أما في البنك المركزي المصري سجل 19.18 جنيه للشراء، و19.26 جنيه للبيع، بينما سجل في بنك مصر 19.44 جنيه للشراء و19.73 جنيه للبيع.

كهربا

نالت مشكلة كهربا الأخيرة مع نادي الزمالك اهتمام كبير من الشعب المصري، حيث بدأ الجميع يغرد ويعلق على مشكلة كهربا بعد إيقافه رسمياً لمدة 6 شهور من قبل المحكمة الرياضية الدولية وتغريمه مبلغ مليوني دولار لنادي الزمالك، وعلق كهربا على مشكلته الأخيرة عبر حسابه على التواصل الاجتماعي حيث قال: “من أحسن الظن بالله لا يخذله الله، ولو خذله أهل الأرض جميع”.

طالع كذلك: شحن ببجي عن طريق الايدي

كهربا

وتمسك نادي الزمالك بحقوقه كاملةً حيث أكد المستشار مرتضى منصور على عدم تنازله عن أي مبلغ ومطالبته بالمبلغ كاملاً بالإضافة إلى منع الجدولة، وكان قد طلب محامي كهربا لخفض الغرامة الموقعة على اللاعب إلا أن نادي الزمالك يتمسك بقرارات المحكمة الرياضية الدولية والحصول على مبلغ 2 مليون يورو وإيقاف اللاعب 6 شهور.

طالع أيضًا: تحويل من يوتيوب الى mp3

علاء صادق

هاجم الإعلامي الرياضي الدكتور علاء صادق قنوات أون تايم سبورت متهماً إياهم بمجاملة نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي، حيث أكد أن هناك أشخاص مخصصة لذلك وأشار إلى الإستديوهات التحليلية، كما اتهم الإعلامي أحمد شوبير ببعض الاتهامات، مؤكداً أن تعليمات القناة هي مجاملة نادي الزمالك على حساب الأهلي.

علاء صادق

استرجاع حساب فيسبوك معطل برقم هاتف

و رد الإعلامي المصري أحمد شوبير على علاء صادق حيث استنكر كل هذه الاتهامات قائلا: ” أريد الرد على كم الأكاذيب والمغالطات التي شاهدتها في مقطع فيديو اليوم”، مضيفاً: “نعمل في قناة محترمة تتيح لنا كامل الحرية في اختيار ضيوفنا، وبالتالي نقدم جميعًا محتوى صادق يليق بالمشاهدين، نعتذر حينما نخطأ ولا يفرض علينا أحدًا آرائه، وكذلك أظن أن القامات الكبيرة من نجوم مصر التي تعمل في القناة من الصعب أن يملي أحدًا عليها شيئًا”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد