أهالي قرية يخرجون جثمان شيخ من قبره بعد 73 يوماً بسبب رؤيا جماعية

في ظاهرة غريبة من نوعها تشهدها عزبة “عمرو البحرية” التابعة لقرية “صفط الخرسا “بمركز “الفشن ببني سويف” حدوث رؤيا جماعية لأكثر من 50 شخص بالقرية، وهي بأن الشيخ المتوفي “موجود بحدائق واسعة وكأنه بالجنة “وذلك حسب ماتردد منهم، وكان قد توفي الشيخ ودفن منذ 73 يوماً، وعلى إثر ذلك خرج مئات الأهالي من منازلهم إلى المقابر القريبة والتي دفن بها الشيخ وقرروا  فتح المقبرة.

ما ذا وجدو بعد فتح المقبرة

وقامو بالفعل بفتح المقبرة الخاصة “بوالد الشيخ رمضان”، وأخرجوا الأهالي جثمان الشيخ وبعدها تعالت الهتافات بصوت عالي وجماعي عند رؤيتهم  هذا بترديد “الله أكبر.. مدد يامحمد.. جسم الشيخ رمضان سليم” ولم يتحلل وقامو بوضعه مرة أخرى بالنعش وشيعوا جثمانه بالطبول والمزمار البلدي من المقابر إلى منزل تابع لأسرة الشيخ والموجود في “أول عزبة عمرو”.

ولم يكتفي أهالي القرية بذلك بل أقاموا له مقام داخل إحدي الغرف ووضعو صورته عليه وأكدوا أنه أحد أولياء الله الصالحين، وبعدها تلقي اللواء عادل التونسي مدير الأمن إخطار بهذه ىالواقعة من مدير البحث الجنائي اللواء خلف حسين بعدما تقدم طلعت (رمضان جنيدي) بطلب لمصراف بالضرائب العقارية يطلب فيه نقل جثمان الوالد رمضان جنيدي رمضان عضو بالطرق الصوفية وينتمي إلى الطريقة البيومية المتوفي منذ 73 يوماً والذي تم فتح مقبرته بناء على رؤيا أهالي القرية ووجدو جثمانه سليم.

وقد تم إحتجاز “رمضان جنيدي” ابن الشيخ المتوفي في قسم الشرطة وتم إستجوابه عن اسمه واسم والده وعن الدلاله التي تثبت انه شيخ من أولياء الله الصالحين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد