أهإلى قرية بالشرقية يذبحون شابا بعدما طعنوه بـ 100 طعنة في جسده لقتله شخص وإصابة آخر

أهإلى قرية بالشرقية قاموا بما لم يستطع أحد فعله من قبل فقبل أن نروى تفاصيل الحادث يمكننا أولا التعرف على مكان القرية في محافظة الشرقية. ننقل لحضراتكم اليوم خبر بخصوص أهإلى قرية ميت يزيد التابعة لمركز منيا القمح الشهير بمحافظة الشرقية. وقد قام العشرات من اهإلى قرية ميت يزيد بذبح شابا بدافع الإنتقام منه حيث إنه قام بقتل شابا آخر وإصابة شقيقه في ظل مشاجرة بينهم أودت بحياة شاب وإصابة أخيه إصابات بالغة فقد قرر أهإلى القرية بالإنتقام للأخوين.

فقد ورد بلاغا من الأهإلى إلى اللواء حسن سيف مدير أمن محافظة الشرقية يفيد بقيام مشاجرة بناحية قرية ميت يزيد أسفرت عن مقتل ” أحمد عزب ” 26 عاما بطلق نارى في الصدر أودى بحياته على الفور وإصابة أخيه وشقيقه ” وسيم ” الذي تلقى هو الآخر طلق نارى في قدميه على يد ” أحمد ط “.

وجدير بالذكر أن المتهم ” أحمد ط ” خرج حديثا من السجن بعد الحكم بحبسه لمدة 6 أشهر في قضية قتله لشقيق المجنى عليهما الأول والثانى وأنه كان كثير المرور من أمام منزلهما وفي مرة من المرات تطور الحديث بينهم فقامت مشاجرة وعلى إثرها قام بإطلاق النار على المجنى عليه الأول وارداه قتيلا بينما أصاب الآخر ” وسيم ” بطلق نارى في قدميه. وإنتفض بعدها اهإلى قرية ميت يزيد بعدها ولم ينتظروا قدوم الشرطة بل قاموا بطعنه أولا 100 طعنه ثم قاموا بذبحه بعد ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد