أنا بنت مصرية مسلمة لست متزوجة… ياسمين صبري ترد على الشائعات المتداولة

قامت الفنانة ياسمين صبري بـ نفي الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا والتي تتحدث عن زواجها، وقامت ياسمين بالرد على تلك الشائعات من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس تويتر سابقا”.

الفنانة ياسمين صبري- المصدر: "انستجرام"

وكتبت صبري قائلة: “‏دي من المرات القليلة جدا اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة، والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج سوف أعلن عن زواجي أمام كل العالم، غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

منشور ياسمين صبري ينفي زواجها- المصدر: “تويتر”

من ناحية أخرى في خلال الأيام الأخيرة الماضية قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها أثناء قضاء عطلتها الصيفية خارج البلاد وهي تستمع بوقتها في أحد الملاهي بإنجلترا، وقد ظهرت ياسمين في إحدى تلك الصور بإطلالة أنيقة وجميلة باللون الأبيض والبينك ، تتميز بتنورة قصيرة مع جاكيت أبيض.

وقد حاذت صور الفنانة ياسمين صبري إعجاب عدد كبير من متابعيها على حسابها الشخصي بموقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة” إنستجرام “، وكتبت إحدى المتابعات تعليقا على أناقة ياسمين صبري قائلة:” الأوتفيت ده شكلي هلبسه في الجنة -إن شاء الله- “.

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري من خريجي كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت دائما تتطلع للعمل كمذيعة لكن قد تم فتح أبواب الشهرة أمامها، وذلك من خلال التمثيل في مجال الإعلانات حيث تم اختيار الفنانة ياسمين صبري للمشاركة في مسلسل جبل الحلال والتي من خلاله قد حققت حلمها ودخلت بتلك المشاركة عالم الفن، وقد أصبحت ياسمين صبري في فترة قصيرة من أهم الفنانات في مصر والتي حظيت بشعبية وشهرة كبيرة داخل مصر وخارجها.

أعمال ياسمين صبري

مسلسل جبل الحلال وهو أول أعمال الفنانة، وعن أحداث المسلسل فهي تتكلم عن رجل اسمه منصور أبوهيبة، وهو واحد من أهم رجال الأعمال في مصر، متزوج من ابنة عمه ويحبها بصورة كبيرة، وقد أنجب منها 3 بنات، تبدأ أحداث المسلسل عندما يتعرض رجل الأعمال أبو هيبة لمحاولة اغتيال كادت أن تقضي على حياته، ويخرج من هذه المحاولة وهو عازم على تغيير حياته بالكامل، وقد قامت الفنانة ياسمين صبري بتجسيد دور فتاة تدعى” صافي “، وشاركت ياسمين صبري أيضا في مسلسل الصعلوك، ومسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل فرصة ثانية.

اهتمام ياسمين صبري بالأزياء

تتميز إطلالات الفنانة ياسمين صبري أنها تنال إعجاب الكثير من الفتيات المتابعات لها خاصة أن لها ذوقا راقيا في ارتداء الملابس وتنسيقها، وهي واحدة من نجمات الفن اللاتي يتميزن بالأناقة كما تهتم كثيرا بعالم الأزياء الحديثة والموضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد