أمير كرارة يشوق الجمهور بالبوستر الرسمي لفيلمه الجديد المقرر عرضه في عيد الأضحى “تفاصيل”

  • طرح الفنان أمير كرارة البوستر الرسمي لفيلمه الجديد على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث شوق الجمهور وعشاقه بطرح البوستر الدعائي لفيلمه الذي يحمل إسم “البعبع” والمقرر عرضه في عيد الأضحى القادم في دور العروض السينمائية، الفيلم من إخراج حسين المنباوي وإنتاج تامر مرسي وأحمد بدوي وتأليف إيهاب بليبل.

يجمع الفيلم كوكبة من النجوم أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، يظهر البطل كرارة في البوستر بشكل غاضب يحمل في يديه طفل صغير وحقيبة، بينما ظهرت ياسمين صبري في البوستر الدعائي تمسك بيديها طفلة صغيرة، تدور قصة الفيلم حول إطار إجتماعي كوميدي أكشن.

أخر أفلام أمير كرارة السينمائية:

كانت اخر أعمال النجم أمير كرارة فيلم كازبلانكا الذي تم عرضه في عام 2019 أي قبل أربع سنوات، ضم الفيلم كوكبة من النجوم أبرزهم إياد نصار، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، أحمد داش، لبلبة، الفيلم من إخراج بيتر ميمي وتأليف هشام هلال، قصة الفيلم تدور في إطار التشويق والأكشن.

أخر أعمال أمير كرارة التلفزيونية:

كانت اخر أعماله في الدراما التلفزيونية في رمضان 2023 حيث مسلسل سوق الكانتو والذي لأقى نجاحا في السباق الرمضاني، وكان أبرز المشاركين في المسلسل مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد