أميرة كرارة يتحدث عن كواليس فيلم البعبع.. وأماكن عرض الفيلم بأسعار مخفضة

حل الفنان أمير كرارة ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي، الذي يعرض على قناة cbc الفضائية، وتقدمه الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي.

وقال كرارة أن فيلمه الأخير البعبع، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المبارك، يعد أحد التحديات الكبيرة التي واجهته في تاريخه السينمائي والفني، ذلك لأن الشخصية تعد جديدة عليه، وأنه وافق على الدور، ليعلم الجمهور بأن أمير كرارة كممثل ما زال لديه الكثير ليقدمه.

كما أشار أن فيلم البعبع يقدم مزيجا بين الأكشن والإثارة والكوميديا، وأضاف أن هذا المزيج لم يقدم منذ زمن في السينما المصرية بهذا الشكل، وأوضح أن فيلم البعبع، يحتوي على أكشن مختلفا عما قدمه في أعماله السابقة.

وكشف أن الفيلم أكشن كوميدي، فمثلا في المطبخ كان يمارس مشاهد الأكشن باستخدام الطاسة، وهو ما اعتبره أكشن من نوع كوميدي جديد.
وأضاف كرارة خلال حديثه مع الإعلامية منى الشاذلي أن تصوير الفيلم تم في منطقة شعبية وهي منطقة إمبابة، وكشف أنه حين ذهب إلى هناك، انبهر بالمكان وحدث نفسه كيف لم يأتِ إلى هنا من قبل.

كما أشاد بسكان منطقة إمبابة المصرية، وأنهم أناس طيبون ولديهم روح الشهامة والتعاون، وأن بعضا من السكان الأصليين من إمبابة، ظهروا في الفيلم حيث كانوا يقفون في النوافذ والشرفات، يشاهدون التصوير فاستعان بهم المخرج في الصراخ أثناء مشاهد الأكشن، وهو ما فعله الأهالي بكل تعاون وحب، ووجه إليهم الشكر على ذلك.

مشهد من فيلم البعبع للفنان أمير كرارة
مشهد من فيلم البعبع للفنان أمير كرارة

 

عرض الفيلم في قصور الثقافة بالمحافظات

في سياق متصل كان الفنان تامر عبد المنعم المشرف على مشروع سينما الشعب، ومدير قصر ثقافة السينما، قد أشار وكشف أن فيلم البعبع للفنان أمير كرارة، يعرض في هيئة قصور الثقافة في القاهرة والمحافظات التالية بأسعار مخفضة:

قصر ثقافة روض الفرج بمحافظة القاهرة، وقصور ثقافة كل من محافظات (الإسماعيلية، المحلة الكبرى بالغربية، كفر الشيخ، السويس، والأقصر).

الجدير بالذكر أن فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة، ياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ونجوم آخرين.

وتدور أحداث الفيلم، حول مجرم يفرج عنه من السجن، ثم يتورط في عملية تسليم آثار لصالح أحد التجار المشبوهين، لكنه يبلغ الشرطة عنه ويستولي على الأموال والقطع الأثرية، وخلال استعداده للهروب خارج البلاد تحدث مفاجأة وتتوالى الأحداث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد