“أمطار على معظم الأنحاء”.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 18-3-2020 في مصر (بيان بدرجات الحرارة)

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر موقعها على الإنترنت، بياناً رسمياً بتوقعات خبرائها لحالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 18 مارس 2020 بجميع مناطق الجمهورية، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية ندعوكم متابعينا للتعرف على المزيد من التفاصيل حول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية.

الأرصاد الجوية

حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 مارس

حالة الطقس اليوم الأربعاء 18-3-2020 في مصر

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية المصرية أن يسود اليوم الأربعاء 18 مارس 2020 طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

فيما يسود طقس مائل للبرودة نهاراً على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، دافئ على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً على جميع المناطق.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على معظم المناطق

وتزيد اليوم فرص تساقط الأمطار التي تتراوح حدتها من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق المتفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، ويصحبها نشاط في حركة الرياح على معظم الأنحاء مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية على سواحل البلاد.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وعن حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم، فتسود البحر الأحمر حالة معتدلة إلى مضطربة، ويتراوح ارتفاع أمواجه ما بين مترين إلى مترين ونصف، أما البحر المتوسط فحالته مضطربة، وترتفع أمواجه ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 11 20
الإسكندرية 13 18
مطروح 12 18
العريش 11 20
شرم الشيخ 15 22
أسوان 14 24
أسيوط 07 21
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد