فودافون تنفي تعاقدها مع صاحب أغنية أنتش وأجري المعروف بـ “ويجز الغلابة”

انتشر في الآونة الأخيرة خبر تعاقد شركة فودافون مع هيثم أحمد صاحب اغنية انتش واجرى، والذي لقب مؤخرًا بـ ويجز الغلابة، حيث انتشرت هذه الأغنية بشكل واسع بين المتابعين وحققت نجاح لشخصية لم تكن متواجدة على الساحة الغنائية من قبل، وأصبحت الأغنية تريند في وقت قصير، حيث قلدها الكثير من الفنانين مثل الفنانة سوسن بدر، والتي ظهرت بملابس سوداء عبر موقع الانستغرام مقلدة حركات الأغنية.

أغنية أنتش وأجري

حقيقة تعاقد شركة فودافون مع هيثم أحمد مخترع انتش واجرى

نفت شركة فودافون حقيقة تعاقدها مع هيثم أحمد صاحب اغنية انتش واجرى بمبلغ 420 ألف جنيه، وضمها إلى خدمات الكول تون، لذا كل ما يقال بشأن تعاقد فودافون مع صاحب الأغنية هي مجرد إشاعات لا أكثر.

وكانت في الآونة الأخيرة انتشرت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة شركة فودافون، بسبب دعمها فن هابط وهو الأمر الذي سبب موجة غضب بين المواطنين، لأن الأغنية منافية لذوق المجتمع العام.

والجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة انتشرت أحد الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يرقص على أغنية مسماة انتش واجرى، وانتشرت الأغنية بشكل سريع لذا أطلق عليه المتابعون ويجز الغلابة، وواجه هيثم أحمد صاحب اغنية انتش واجرى العديد من الانتقادات الكثيرة لمعاني الأغنية الغير أخلاقية، حيث قال البعض أنه فن هابط ولم يجب أن تنتشر أغنية مثل هذه على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد