أشرف عبد الباقي يكشف عن الصدفة الغريبة التي أدت لظهور “مسرح مصر”

كشف الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي عن السبب الحقيقي في ظهور “مسرح مصر”، حيث قال أن الصدفة هي السبب التي أدت إلى ظهور مسرح مصر حيث قالت الصحفية التي أجرت الحوار معه منذ سنتين، أنها كانت في طريقها من أجل مقابلة الفنان أشرف عبد الباقي، حيث أول سؤال سألته له كان “لماذا أتجهت إلى المسرح مع أن الجميع هجرة؟”، وقالت الصحفية أنها توقعت أن تكون الإجابة ” حتى أعيد أمجاد المسرح فهو أساس الفن وهذه الإجابة التقليدية”، إلا أنها أصيبت بالصدمة.

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي

حيث قال لها:”أنا مبيتعرضش عليا شغل خالص، وأنا متعود أقول لبناتي، أني رايح الشغل كل يوم الصبح”، هنا تعجبت المذيعة وقالت له أنها أحترمته كثيرا بعد ذلك الرد وأحيته بسبب صراحته، ولكن ذلك أدي إلى ذهولها أكثر حيث سألته:”لكن فنان كبير زيك إزاي ميتعرضش عليه شغل”، رد عليها قائلا:”أيوا مش بيتعرض عليا شغل، ونزلت أشتغل عشان يظهر أمام عائلتي أني بشتغل”.

و بالتأكيد فإن الفنان أشرف عبد الباقي لم يكن يعلم بأن “تياترو مصر”، الذي كان يقدمه في البداية وتغيير الاسم إلى “مسرح مصر”، سوف يحقق كل تلك النجاحات حيث أنه أصبح من أكثر البرامج متابعة في وقتنا الحالي في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.