أشرف عبد الباقي هذه حقيقة خلافي مع على ربيع

سيبوا المسرح بشياكة مش بقلة أصل، هذه التصريح هو سبب الخلاف بين على ربيع وأشرف عبد الباقي وذلك حسب ما نشر في الأيام القليلة الماضية، هذا الأمر الذي جعل الفنان الكبير أشرف عبد الباقي يخرج ويوضح حقيقة الخلاف.

أشرف عبد الباقي وعلي ربيع

أشرف عبد الباقي وعلى ربيع

ونفي الفنان أشرف عبد الباقي كل ما قيل مؤخراً عن حدوث خلاف بينه وبين الفنان الشاب على ربيع نجم فريق مسرح مصر الذي نال إعجاب الجميع.

وأكد إن التصريح الذي نشر وتم تناوله بشكل سيء جداً وإن هذا التصريح قديم جداً حيث قاله الفنان أشرف عبد الباقي في بداية مسرحيات الفرقة بالإسم القديم ” تياترو مصر ” وقال: ” أنا بعمل تجربة مجنونة جداً ولو نجحت كلكم حتخرجوا منها أبطال، ولكن أهم حاجة لم تبقوا أبطال سيبوا المسرح بشياكة مش بقلة أصل ” وقام أشرف عبد الباقي بتوجيه هذا التصريح إلى فرقة مسرح مصر.

وإنتشرت أخبار مؤخراً عن ترك الفنان على ربيع فرقة مسرح مصر الأمر الذي جعل الفرقة تقوم بعمل فيديو ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي للرد بطريقة كوميدية عن من يروج هذه الإشائعات.

وعبر الفنان أشرف عبد الباقي عن سعادته بسبب نجاح تجربة تقديم مسرحيات خارج مصر وكانت التجربة في الكويت وجاء العرض الكثير من المصريين المقميمن في الكويت والعرب من مختلف الدول حتى تواجد الكثير من شعب الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.