أسماء الفائزين في قرعة بنك التعمير والإسكان 2016 وأماكن إجراء القرعة ومصير من لم يحالفهم الحظ

أعلن بنك التعمير والإسكان بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق العمرانية عن بدأ القرعة العلنية لسحب أسماء الفائزين في قرعة شقق وزارة الإسكان، يبدأ السحب يدويا على 21 ألف قطعة أرض في المدن الجديدة وذلك للإسكان الإجتماعي والمتميز والأكثر تميزا، وسيتم السحب علنا في عدد من الأماكن ويسمح دخول الحاجزين فقط في قرعة وزارة الإسكان وسيبدأ سحب القرعة في ستاد المقاولون العرب، وسيتم رد مقدم الحجز إلى من لم يحافلهم الحظ هذه المرة وذلك من الفروع السابق التقدم إليها.

وزارة الإسكان

أسماء الفائزين في قرعة وزارة الإسكان

وكان بنك التعمير والإسكان قد أعلن من قبل عن تلك القرعة وأوضح شروط التقديم في كراسة الشروط الخاصة بالقرعة والتي كانت متواجدة في فروع بنك التعمير والإسكان في جميع محافظات مصر منذ السبت 24/4/2016، كما وفرتها الوزارة في مكاتب البريد في جميع المحافظات.

أماكن قطع الأراضي التي ستسحب عليها قرعة بنك التعمير والإسكان 2016

كانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن الأراضي التي سيتم عليها عملية سحب القرعة والتي ضمت مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشروق ومدينة العبور ومدينة 15 مايو والعاشر من رمضان والصالحية وأسيوط الجديدة وبني سويف الجديدة والنوبارية.

تبدأ مساحة قطعة الأرض من 200 متر لتصل إلى 300 متر، وكانت الوزارة قد حددت سعر المتر ليبدأ من 680 جنيه ليصل إلى 5100 جنيه وذلك لقطع الأرض الأكثر تميزا.

وجاء في كراسة شروط وزارة الإسكان أن يكون مصري الجنسية ولا يحق للأسرة الواحدة أن تقوم بحجز أكثر من وحدة سكنية، كما لا يحق الحجز إذا كان أحد أفراد الأسرة قد قام بالحجز في هذا المشروع سابقا.

موقف الذين لم يحافلهم الحظ في قرعة بنك الإسكان والتعمير 2016

وأما عن الذين لم يحالفهم الحظ في الفوز بقعة أرض في القرعة العلنية فكما ذكرنا سيتم رد مقدم الحجز إليهم من خلال فروع بنك الإسكان والتعمير وذلك في المواعيد التالية:

بالنسبة لأراضي الإسكان المتميز فسيتم رد مقدم الحجز إلى الذين لم يحالفهم الحظ يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس عام 2016

أما بالنسبة لأراضي الإسكان الإجتماعي: فسيتم رد مقد الحجز إليهم يوم الأحد 21 أغسطس عام 2016

وذلك في مواعيد العمل الرسمية من الساعة الثالثة عصرا حتى الخامسة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصباح ابراهيم التهامى احمد يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم