أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في السعودية

وصل النجم محمد رمضان إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء، حيث يستعد لإحياء حفله المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري.

الفنان محمد رمضان في لقطات متنوعة - مصدر الصورة: إنستجرام بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر على موقعها الرسمي، والتي تتنوع بين ثلاث فئات، حيث تبلغ أسعار التذاكر للفئة الذهبية 230 ريال سعودي، والفئة الثانية 172 ريال سعودي، والفئة الثالثة 115 ريال سعودي.

وخلال لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي معتز الدمرداش، تحدث الفنان محمد رمضان عن أهمية قسم الملابس في صناعة السينما والمسرح، إذ أوضح أن عروضه الفنية تتطلب اهتمامًا كبيرًا بالإضاءة واستخدامها بشكل مناسب، كما شدد على أنه يولي اهتمامًا خاصًا للتفاصيل مثل الأضواء والصوت والديكور.

وأكد النجم محمد رمضان أنه يسعى دائمًا لتقديم فقرات متنوعة ومبتكرة في عروضه الفنية، وأن حفلاته تتميز بأنها استعراضات ترفيهية فريدة، مما يجعله يحظى بأجر أعلى ويتميز عن المغنيين الآخرين في الوطن العربي.

وعن سعادته برحلته، أوضح محمد رمضان أن عودته إلى ضواحي الجيزة التي نشأ فيها تعكس شخصيته وأفكاره، حيث تأثر بأسرته ومنزله، وأشار إلى أن تعليم أخويه اللذين هما خريجي آداب فلسفة أثر على شخصيته في تعلقه بالقراءة واكتساب حب للاستكشاف والبحث عن الحقيقة، مما يعكسه في أعماله الفنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد