عاجل العثور على حطام الطائرة “MS 804″المصرية المفقودة وأخبار مصر اليوم الخميس 19-5-2016

“خبر الطائرة المصرية المفقودة” هو أهم خبر في أخبار مصر وأخبار المنطقة العربية اليوم الخميس 19 مايو 2016، كما تصدر خبر الطائرة المصرية المفقودة كل مواقع الانباء العالمية وفي اوروبا وامريكا، وترندات جوجل وكل مواقع التواصل الاجتماعى اليوم يتصدرها خبر الطائرة المصرية المفقودة، وتثار الآن تساؤلات ما هو لغز الطائرة المصرية وماذا حدث لها في البحر الابيض المتوسط.

رحلة الطائرة المصرية العادية تنتهى بلغز

الطائرة المصرية المفقودة من طراز ايرباص A320 اقلعت من باريس متجهه إلى القاهرة في تمام الساعة 9.09 مساء امس الأربعاء بتوقيت جرينتش 10.09 بتوقيت مصر، وكانت الطائرة فوق المتوسط وقبل 40 دقيقة من وصولها إلى القاهرة اختفت من على الرادار وانقطع الاتصال بها نهائياً ولم يصدر عنها اى نداءات استغاثة.

عدد الاشخاص على الطائرة المصرية المفقودة 56 شخص وجنسياتهم 30 مصري و15 فرنسى و1 بريطانى إلى جانب 10 من طاقم الطائرة.

فرق بحث دولية عن الطائرة المصرية المفقودة

هذا وتقوم القوات المسلحة المصرية الآن بجهود كبيرة للبحث عن الطائرة المصرية المفقودة في المياة الاقليمية والدولية بالبحر الابيض المتوسط، ومن المرتقب أن تشارك عدد من الدول الاوروبية في البحث عن الطائرة المصرية المفقودة.

العثور على حطام الطائرة المصرية MS 804

أعلن التلفزيون اليونانى الآن في خبر عاجل عن العثور على حطام الطائرة المصرية المفقودة MS 8.4 جنوب جزيرة كارباثوس اليونانية المتواجدة في البحر الابيض المتوسط، ومكان الطائرة تم تحديده على بعد 50 ميل شرق المنطقة التي اختفت فيها الطائرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد