أحمد فهمي عن علاقته بـ هنا الزاهد: «مش ممكن أتاجر بعلاقتي بـ زوجتي ولو نيتي كده هتضرب في وشي»

كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس علاقته بزوجته الفنانة الجميلة هنا الزاهد، وأوضح بأنه لم يُفكر يوماً في استغلال علاقته بها بهدف التريند، وأشار بأنه لم يقم أبداً بالتدخل في إختياراتها لأعمالها الفنية.

أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بزوجته هنا الزاهد.

وأكد الفنان، خلال تصريحات تليفزيونية: “صعب جداً إني أتاجر بعلاقتي بزوجتي هنا الزاهد، ولو نيتي إني أعمل حاجة مش كويسة هتضرب في وشي، وعلاقتي بيها أقوى وأكبر بكتير من إني أتاجر بحاجة زي كده مهما حصل”.

وحينما سؤل، عن فكرة تعاون زوجته مع الفنان تامر حسني بعمل فني جديد، رد: “حقيقي عمري ما فكرت أتدخل في اختياراتها لأعمالها الفنية، وبجد هى إنسانة مستقلة وعندها شغلها الخاص بيها، وتامر حسني فنان له كل إحترام وتقدير وله جمهوره، وأيضاً هنا لها حساباتها الخاصة”.

ومن جانبه، فقد قام الفنان أحمد فهمي بالرد على الإنتقادات التي وجهت لزوجته هنا الزاهد، بعد عرض مسلسلها “سيب وأنا أسيب” بجانب الفنان أحمد السعدني، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة “شاهد” الرقمية.

وأكد الفنان، خلال تصريحاته مع القاهرة 24: “شوفت مسلسل سيب وأنا أسيب، وللأسف الشديد مكنتش متابعة حلقة بحلقة، وحقيقي شايف فيه نجاح كبير ليها مع السعدني، وعلى ما أظن الفترة اللي جاية لـ هنا، وده علشان هى ماشية بخطوات ثابتة نحو النجاح، ونجمة صف أول من قبل المسلسل ده”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنان أحمد فهمي يُعرض له حالياً مسلسل بعنوان “سفاح” خلال منصة “شاهد”، وحقق الفنان الكثير من النجاح خلال العمل، وقام ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “باسم سمرة، وركين سعد، وداليا شوقي، وحنان يوسف”، وغيرهم، والعمل إخراج هادي الباجوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد