أحمد عبد العزيز عن مسلسل “الفرسان”:«الناس رفضت تصدق موت قطز وأب جاب أبنه الصغير لبيتي علشان يتأكد أني ممتش»

يعتبر مسلسل الفرسان واحدا من اهم الاعمال التاريخية التي لها طابع خاص لدي المصريين، خاصة أن المسلسل كان يضم كوكبة من النجوم ومنه الفنان أحمد عبدالعزيز وجمال عبدالناصر ونوال أبوالفتوح وغيرهم من النجوم الكبار.

وكشف الفنان أحمد عبدالعزيز بطل المسلسل التاريخي الذي عرض في شهر رمضان، عن مدى تأثر الجمهور بشخصيته “قطز” في المسلسل الذي استطاع مواجهة المغول ودحرهم عن الدخول في مصر.

وقال أحمد عبد العزيز في حديث تليفزيوني مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامجها “في المساء مع قصواء”، والذي يعرض على فضائية سي بي سي، ان شخصية سيف الله قطز أثرت في الأطفال أكثر من الكبار وارتبط بها الجمهور بشكل كبير، موضحا أنه بعد مقتل قطز في الحلقة الأخيرة من المسلسل كان يتردد عليه الجمهور بشكل شبه يومي من أجل الإطمئنان عليه، قائلا:” كان كل يوم يجيلي شخصان أو 3 البيت عشان يتكلموا معايا وانا معرفهمش وده كان بعد ما قطز مات في المسلسل “.

وتابع حديثه عن موقف طريف حدث معه بعد المسلسل، قائلا:”فوجئت بشخص جاء إلى ومع أبنه الصغير وحينما فتحت لهم الباب..ما كان من الأب إلا أن قال لأبنه اديه عايش ممتش اهو من غير حتى ما يقولي ازيك أو يسلم عليا وده بسبب أن أبنه كان زعلان جداً ومتأثر بوفاة شخصية قطز في المسلسل وكان لازم يشوفني ويطمن بنفسه”، مؤكدا أن السبب في ذلك هو نجاح العمل بشكل عام وأنه سعيد بحسن اختياره لأدواره التي أعجبت الجمهور.

وقال أحمد عبد العزيز، أنه إذ عاد به الزمن سيختار نفس أدواره الفنية وأنه سعيد بها لأنها لها تأثير كبير على الجمهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد