أحمد حسن” يثير ضجة كبيرة جداً بسبب “صورة” سخر بها من “مرتضي منصور”

قام نجم نادي الأهلي والزمالك والمنتخب المصري السابق أحمد حسن بنشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغرة “تويتر” أثار بها ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، لان تلك الصورة يسخر بها من رئيس نادي الزمالك الحالي المستشار المعروف مرتضي منصور، وذلك على خلفية النزاع والمشاكل الكبيرة التي ما بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

أحمد حسن" يثير ضجة كبيرة جداً بسبب "صورة" سخر بها من "مرتضي منصور"

وتحتوي تلك الصورة التي نشرها النجم الكبير أحمد حسن على شيك يثبت حصولة على جميع متاخراته لدي نادي الزمالك المصري، والتي طالب بها نجم المنتخب المصري السابق في الفترة السابقة، وكان المستشار مرتضي منصور قد رد عليه بالرفض التام، وأكد أنه لن يأخذ منه أي “مليم” من نادي الزمالك.

وقد أثبت النجم أحمد حسن بتلك الصورة التي نشرها انه إستطاع الإنتصار على المستشار الكبير مرتضي منصور في تلك الحرب، وقد حصل بالفعل على جميع مستحقاتة لدي نادي الزمالك، بعد أن إعتزل كرة القدم بفترة كبيرة، وأثبت انه لن يدع أحد أياً كان يمنعه من الحصول على كامل حقوقه.

والجدير بالذكر أن ما أثار الجدل بقوة هو التعليق الذي نشره النجم الكبير مع الصورة التي نشرها على حسابة الشخصي، والتي إعتبرها البعض إهانة واضحة للمستشار مرتضي منصور، بينما البعض الأخر يري أنه “قصف جبهة” من النجم الكبير، والذي اكد انه صاحب حق وأنه قادر على الحصول عليه.

الصورة التي نشرها النجم أحمد حسن كاملة
الصورة التي نشرها النجم أحمد حسن والتعليق المصاحب لها

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حلوتك.ياعميد قصدي يابن حميدو كشفت حنفي حتنزل الماردي