أحمد جمال نجم آرب ايدول ينجو من الموت

تدأول عدد من مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” مجموعة من الصورة لسيارة مُحطمة نتيجة تعرضها لحادث، وقد علق الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى على تلك الصورة مؤكدين أنها لسيارة أحمد جمال نجم آرب أيدول.

أحمد جمال

أحمد جمال نجم آرب ايدول ينجو من الموت

على صعيد آخر علق نجم آرب أيدول أحمد جمال على تلك الصورة مؤكداً أنه قد تعرض لحادث نتج عنه تدمير أجزاء كثيرة من سيارته وهو في طريقه إلى الإسكندرية من أجل إحياء حفل خاص به هُناك، وعلق أحمد جمال على الصورة قائلاً ” اللهم لا إعتراض، قدر الله وماشاء فعل “.

وتابع أحمد جمال حديثه على تلك الحادث مؤكداً أنه تعرض لحادث قبلها يوم الأربعاء الماضى على طريق (القاهرة – السويس )، ولكنه لم يُخبر أحد بهذا الحادث، ولكن ماجعله ينشر تفاصيل تلك الحادث الذي تعرض له يوم الجمعة الموافق 1 إبريل العام الجارى هو أنه تعرض لحادث آخر في أقل من اسبوع.

على صعيد آخر طالب أحمد جمال جمهوره بالدعاء له، واخذ يحمد الله على نجاته من هذا الحادث دون أى إصابة، كما أعلن أحمد جمال أن يوم ميلاده هو يوم 2 إبريل وعلق على هذا التاريخ بأنه كان الممكن أن يكون يوم وفاته أيضاً، ولكن الله نجاه من هذا الحادث، ولكنه الآن يمر بحالة نفسية سيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد