أحمد أمين أجدع من السقا ويترك جائزة أفضل ممثل كوميدي لهذا السبب

قرر الفنان أحمد أمين أن يضحي بجائزته، التي منحت له في حفل قمة صناعة الإبداع، والذي جاء بعنوان “توزيع جوائز مسلسلات رمضان”، بناءا على تصويت الجمهور مساء الثلاثاء، في مدينة الشيخ زايد، في نسخته الأولى، للفنان طه دسوقي وقرر أن يكون أمين أجد من أحمد السقا المشهور في الوسط الفني إفراطه في الجدعنة.

حيث منح المهرجان الفنان أحمد أمين جائزة أفضل ممثل كوميدي في موسم رمضان الماضي، عن مسلسله “الصفارة”، مشيدا بتصرف إدارة المهرجان وإصرارها على منحه الجائزة بالرغم من اعتذاره عن الحضور، موضحا أن هناك بعض المهرجانات التي تقوم بمنح الجائزة  لممثلين آخرين إذا اعتذر الفائز للحفاظ على رونق المهرجان، لكن إدارة المهرجان طلبت منه أن يتسلم الجائزة نيابة عنه شخص آخر بسبب سفره للخارج، فقرر أمين أن يتسلم طه دسوقي الجائزة على المسرح.

 

وشعر أحمد أمين بتصرف طه دسوقي مع الطفل عمر شريف، حيث كانوا يتنافسان على جائزة أفضل ممثل صاعد، وجاءت الجائزة للفنان طه دسوقي بناءا على تصويت الجمهور، وصعد عمر على المسرح ليعلن اسم طه دسوقي، الذي تملكت منه مشاعر الإنسانية وقرر أن يتنازل عن جائزته ويهديها للطفل عمر شريف تشجيعا له في مسيرته بعد نجاحه في مسلسل “تحت الوصاية” الذي شارك فيه في موسم رمضان.

وأعجب أحمد أمين بتصرف طه دسوقي، وقرر أن يقدم له جائزته كأفضل ممثل كوميدي في رمضان له، فلم يجد أنسب من تلك الجائزة يقدمها للفنان طه دسوقي، مؤكدا أنه يرى طه دسوقي أفضل ممثل كوميدي في موسم رمضان الماضي، كما أشاد بالطفل عمر الشريف.

انا اشكر المهرجان لأن بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور بيقدمو الجايزة لفنان تاني.. لكن هما طلبو مني بشياكة ان…

Posted by ‎Ahmed Amin أحمد أمين‎ on Wednesday, 31 May 2023

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد