أجور ضيوف رامز جلال في برنامج «رامز نيفر اند» تشعل السوشيال ميديا

تقاضى ضيوف برنامج رامز جلال الذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند” مبالغ مالية كبيرة تتراوح بين 20 و200 ألف دولار، حسب ما كشف مصدر مقرب لموقع “نجوم مصرية”. وتفاوتت هذه الأجور بحسب نجومية الضيف الذي شارك في البرنامج، حيث استضاف البرنامج في حلقاته الأولى الفنانين محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد والمذيعة ياسمين عز.

وقد شهد البرنامج اهتمامًا كبيرًا من الجمهور المصري بصفة عامة والعربية بصفة عامة، واشتعلت السوشيال ميديا بالسؤال عن أجر ضيوف البرنامج بعد كل حلقة.

وأكد مصدر مقرب لموقع “نجوم مصرية” أن ضيوف البرنامج لا يعلمون شيئًا عن المقلب، وأنهم اعتقدوا أنهم جاءوا لحضور حفل افتتاح أحد فروع سلسلة مطاعم شهيرة.

يُذكر أن البرنامج تم تصويره في مدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي.

يستضيف برنامج “رامز نيفر إند” هذا العام عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحقق برومو البرنامج مشاهدات وأرقامًا قياسية بعد ساعات من عرضه. وتشير هذه المعلومات إلى أن البرنامج محط اهتمام واسع من قبل الجمهور، بحيث يسعى الكثير من الأشخاص ومتابعي الضيوف لمعرفة المزيد عن ما يحدث خلف الكواليس وخلال حلقات البرنامج بالتفاصيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وبالنسبة للاجور حضرتك، كدب وللا ايه