أبرز 5 نجوم دمرتهم معارضتهم لنظام الحكم وما حدث لهم “محاولة إغتيال وخيانة وإعتقال”!

تعرض العديد من النجوم لكثير من المشاكل بسبب مواقفهم السياسية ومعارضتهم للأنظمة السياسية في الكثير من الفترات، وفي هذا الموضوع سوف نتناول أبرز هؤلاء النجوم وما حدث لهم بسبب تلك المعارضة.

نجوم

أبرز 5 نجوم دمرتهم معارضتهم لنظام الحكم وما حدث لهم "محاولة إغتيال وخيانة وإعتقال"!

1- عادل إمام

كان النجم عادل إمام قد تعرض لمحاولة إغتيال في دولة ليبيا، وذلك بسبب مسرحية الزعيم، حيث ظن الرئيس الليبي حينها معمر القذافي، أنه كان المقصود بتلك الشخصية في المسرحية وهو ما أغضبه بشدة.

2- تحية كاريوكا

تعرضت النجمة الراحلة تحية كاريوكا للعديد من المشاكل بسبب رفضها لنظام الحكم سواء في عهد الملك فاروق وحتى في أيام الرئيس جمال عبدالناصر، وتعرضت للإعتقال لمدة وصلت لـ100 يوم.

3- سعيد صالح

في عام 1991 تعرض النجم الكبير للحبس بسبب تعاطيه المخدرات، ولكنه عندما خرج من السجن أكد أنه تم حبسه بسبب أنه قد هاجم الرئيس المصري حينها محمد حسني مبارك وليس أي شيءأخر.

4- عبدالعزيز مخيون

أكد الفنان الكبير أنه تعرض للعديد من المشاكل بسبب إنضمامه لحركة كفاية الرافضة لنظام الحكم في مصر قبل ثورة يناير، حيث اكد انه تعرض لمحاولة إغتيال شاركت فيها زوجتة، بالإضافة إلى انها قامت بخيانتة بأوامر من أمن الدولة إنتقاماً منها.

5- خالد يوسف

تعرض المخرج الكبير خالد يوسف لحملة كبيرة من التشوية بعد أن أعلن انه سيكون من المعارضين في البرلمان الحالي، حيث تم نشر مجموعة من الصور الخارجة له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد