أبرز 5 أعمال فنية ندم عليها أبطالها “أسوء ما تم عرضة على الشاشة”!

في كل عام يتم عرض كم كبير من الأعمال الفنية التي يشارك فيها مئات الفنانين سواء المصريين أو حتى العرب، ولكن بعد ذلك يندم بعض النجوم على الظهور في تلك الأعمال الفنية بسبب بعض المشاهد أو حتى مجمل أدوارهم فيها، وفي هذا الموضوع سوف نتناول أبرز 5 حالات.

أعمال فنية سيئة

أعمال فنية تبرأ منها أبطالها

1- عادل إمام

برغم التراث الكبير والأعمال الفنية المتنوعة التي قدمها زعيم الوسط الفني المصري، فهو أكد في احد المقابلات أنه نادم على الدور الذي في دور فيلم سيد درويش، حيث كان يؤدي دور صبي العالمة.

2- شيرين

أكدت النجمة المصرية في العديد من المرات أنها نادمة بشدة على فيلم ميدو مشاكل التي ظهرت فيه عام 2003، وشاركت فيه دور البطولة مع النجم أحمد حلمي، وانها تعتبر هذا العمل خارج مشاورها الفني.

3- أحمد حلمي

ربما يندم البعض على الأعمال الفنية التي قدمها في وقت سابق، ولكن النجم أحمد حلمي قد ندم على المشاركة في تصوير أحد الأفلام وهو “تراب الماس” الذي لم يكتمل بسبب بعض المشاكل، وأعلن وقتها أنه ندم على خوض تلك التجربة.

4- تامر حسني

لم يكن ندم نجم الجيل تامر حسني على العمل الفني ككل، ولكن كان على أحد المشاهد التي ظهر فيها خلال فيلم عمر وسلمي 2، وبالتحديد في أغنية خليها تاكلك.

5- مني ذكي

النجمة الكبيرة مني ذكي كانت من ضمن هؤلاء الذين ندموا على أعمالهم الفنية، حيث أنها ندمت على دورها في فيلم أحلام عمرنا، والذي تشاركت فيه البطولة مع مصطفي شعبان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.